Booking.com

يبدأ موسم السفن السياحية الجديد في إمارة ابوظبي بالإمارات, برسو السفينة السياحية كوستا نيورومانتيكا, صباح بعد غد للمرة الأولى, في ميناء زايد, والذي يشهد نمواً بنسبة 19 في المائة في عدد الرحلات مقارنة بالموسم الماضي.

سفينة كوستا نيورومانتيكا

شهدت سفينة نيورومانتيكا العام الماضي تجديد بقيمة 436 مليون ريال سعودي

وتنقل السفينة نحو إلف و800 مسافر إلى أبوظبي في أول رحلة يستقبلها ميناء زايد بالموسم الجديد الذي يرحب خلاله برحلات 88 سفينة بزيادة 14 رحلة عن موسم 2011 / 2012.

وسفينة نيورومانتيكا هي الأولى ضمن ثلاث سفن سياحية مملوكة لكوستا كروسيير كبرى شركات السفن السياحية الإيطالية والرائدة في أوروبياً وستقوم بـ37 رحلة بحرية إلى ابوظبي خلال الموسم الجديد.

وتصف كوستا سفينتها بجوهرة أسطولها والمنتجع الفاخر العائم حيث شهدت أعمال تجديد قيمتها 436 مليون ريال سعودى العام الماضي, وتوفر حالياً غرفا مزينة بأفخم أنواع الخشب والرخام وأعمال فنية أصلية.

وستصل السفينة التي بدأت رحلتها من ميناء سافونا بالريفييرا الإيطالية إلى أبوظبي قادمة من خورفكان عقب مرورها بالبحر الأحمر والتوقف في مسقط بسلطنة عمان على أن تعاود الإبحار من أبوظبي متجهة إلى دبي ثم مومباي وجزر سيشل وسنغافورة واستراليا وستعود إلى أبوظبي في شهر مارس من العام المقبل.

المصدر

شارك برأيك