Booking.com

تستعد مدن دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاركة الشعب السعودي فرحته للاحتفال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي السابعة والثمانون، حيث يشارك شعب الامارات بهذه المناسبة الغالية من خلال مجموعه من الفعاليات المتنوعة التي ستُقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

الامارات تحتفل باليوم الوطني السعودي

– مطار دبي الدولي يطلق ختما خاصا

أطلقت الإمارات ختما خاصا باللون الأخضر بمناسبة احتفال المملكة باليوم الوطني، حيث تصدر الختم، الذي تم تفعيله بمطار دبي الدولي، شعار المملكة العربية السعودية، وعبارة “السعودية – الإمارات #معا–أبدا”.

– إطلاق هاشتاق #معا_أبدا

اعتمدت دولة الإمارات هاشتاق #معا_أبدا ، تزامنا مع احتفالات المملكة باليوم الوطني، وتعبيرا عن تقارب الشعبين السعودي والإماراتي، حيث غرد متابعون على موقع “تويتر” عبر الهاشتاق، مؤكدين وحدة الشعبين وتكاملهما وعمق العلاقات بين الشعبين وقياداتهما.

– برج المراقبة بمطار أبوظبي الدولي يكتسي بألوان العلم السعودي

تزين برج المراقبة في مطار أبو ظبي الدولي صباح اليوم الأربعاء، بألوان العلم السعودي، وذلك تزامنا مع اقتراب اليوم الوطني الـ87 للمملكة، والذي يصادف 23 سبتمبر 2017.

– دو وإتصالات تغيران اسم شبكتيهما احتفالاً باليوم الوطني السعودي

قامت كل من شبكتي “دو” و”إتصالات” الإماراتيتين بالتذكير والإحتفال بهذه المناسبة من خلال تغيير اسم شبكتيهما إلى “الإمارات والسعودية معا” “KSA UAE TOGETHER”.

– فنادق دبي وأبوظبي توفر عروضاً وخصومات

تم التجهيز لتقديم مجموعه من العروض للاقامه في فنادق دبي وأبوظبي ولاسيما للنزلاء السعوديين بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة، وتشمل هذه العروض مجموعه من الخصومات التي تصل إلى 50% والمغادرة المتأخرة وترقية الحجوزات , وتذاكر مجانية لعدد من المعالم السياحية وأنشطة وفعاليات متنوعة تعبر عن فرحة اليوم الوطني السعودي.

– الدوري الإماراتي يشارك احتفالات اليوم الوطني

قررت لجنة دوري المحترفين بدوري الخليج العربي الإماراتي، مشاركة المملكة العربية السعودية احتفالاتها باليوم الوطني، حيث خصصت اللجنة مباريات الجولة الثانية بالدوري الإماراتي، خلال يومي 22 و23 سبتمبر، للاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

وتجري الاحتفالات بأربعة من ملاعب خلال المباريات التي تجمع، دبا والجزيرة بإستاد الفجيرة، والنصر والوحدة بإستاد زعبيل، وحتا والعين بإستاد حمدان بن راشد بحتا، وعجمان وشباب الأهلي دبي بإستاد راشد بن سعيد.

وسينزل اللاعبون إلى أرض الملعب في المباريات المذكورة مرتدين قمصاناً تحمل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما سيتم عرض التهنئة على الشاشات الإلكترونية حول الملاعب المستضيفة إضافة إلى الشاشات الكبرى.

شارك برأيك