Booking.com

الاتحاد الإماراتية ـ أضافت الإمارات للعطلات التابعة لطيران الإمارات عشر وجهات جديدة في أربع دول لقائمة شبكتها العالمية، لترتفع إلى 130 وجهة في 37 دولة، بالتعاون مع أكثر من ألفي فندق ومنتجع حول العالم.

الإمارات للعطلات
أطلقت الإمارات للعطلات كتيبها الجديد للعام الحالي (الصورة: الإمارات اليوم)

وأكدت دينا الهريس، نائب رئيس تطوير الأعمال في الإمارات للعطلات، أن الشركة تواصل عروضها إلى مختلف المناطق العربية، دون النظر إلى الاضطرابات في بعض المناطق، وذلك التزاماً من لشركة تجاه شركائها في مختلف الأسواق، مشيرة إلى أن الموسم السياحي لصيف 2011، هو الأقصر وفي حدود 40 يوما، وذلك لدخول شهر رمضان المبارك مبكراً هذا العام.

وأشارت الهريس إلى أن هذا يفرض تحديا لتقديم الأفضل، كما يتطلب الحجز المبكر من جانب الأفراد للحصول على الأفضل نظراً لأن التأخير سيؤدي إلى ارتفاع في السعر المعروض على العروض المتاحة.

ولفتت إلى أن الإمارات للعطلات، تستضيف معرضها السنوي “عالم الإمارات للعطلات” يوم غد الجمعة، لمدة ثلاثة أيام حتى 1 مايو في مركز المؤتمرات بفندق إنتركونتننتال في دبي فيستيفال سيتي، في أعقاب الإعلان عن إطلاق كتيبها الجديد “عالم من الخيارات 2011- 2012”.

ولفتت إلى أن المعرض يوفر لزواره فرصة لقاء الخبراء والمختصين في مجال السفر من مختلف دول العالم، بما فيهم مكاتب السياحة الوطنية، للتعرف على مختلف برامج الإمارات للعطلات لأكثر من 37 وجهة عالمية والتي تشمل نطاقاً عريضاً من البرامج العائلية، وجولات المدن وبرامج الشاطئ والجولات الاستطلاعية والسفاري والرحلات البحرية والمغامرات والحدائق التخصصية والسبا، بالإضافة إلى برامج شهر العسل المتنوعة الجذابة.

وأفادت بأن 400 شركة متخصصة في العطلات ستوجد في المعرض، علاوة على 350 شخصا من 40 وجهة ومورد، لتقديم العروض والخيارات المتنوعة للسياح، مشيرة إلى إضافة الإمارات للعطلات وجهات جديدة، منها وجهات عربية بينها المغرب وتونس، والعقبة والإسكندرية، علاوة على “عالم فراري” في أبوظبي، وشاطئ الفجيرة ورأس الخيمة، ومناطق أخرى.

وبينت الهريس أن الإمارات للعطلات خصصت مساحة خاصة للأطفال للتمتع بالعروض الترفيهية خلال المعرض، ويحصل جميع الزوار على قسائم خصومات تصل إلى 5% على أي من برامج الإمارات للعطلات. كما يحظى الضيوف بفرصة المشاركة في سحب للفوز بإحدى القسائم الثلاث التي تصل قيمة الواحدة منها إلى 10 آلاف درهم.

شارك برأيك