Booking.com

تحط شركة “الخطوط الجوية التركية” الحائزة على جائزة “أفضل ناقل في أوروبا” رحالها في “نادي الإمارات للجولف” بدبي يوم 30 مارس 2014 مع استضافة جولة التأهل المقبلة للاعبين غير المحترفين إلى “بطولة الخطوط الجوية التركية لنهائيات كأس العالم للجولف”.

turkish-airlines

“نادي الإمارات للجولف” يستضيف إحدى جولات التأهل لغير المحترفين التي تقام في 12 دولة حول العالم

وسيحظى الفائز بالبطولة بفرصة اللعب مع واحد من أشهر لاعبي الجولف في العالم، ويتضمن هذا الحدث العالمي المتميز الذي لاقى إقبالاً واسعاً في دورته الافتتاحية العام الماضي 50 مباراة تأهل بمشاركة 80 لاعباً تمت دعوتهم شخصياً من شركة الخطوط الجوية التركية.

وسيشارك الفائزان بالمرتبتين الأولى والثانية وفقاً لنموذج “ستيبلفورد” في احتساب النقاط بمرحلة التصفيات النهائية التي ستقام في أنطاليا بتركيا في نوفمبر 2014، وسيتم أيضاً توزيع جوائز لأصحاب أقرب ضربة من الحفرة للرجال والنساء.

وفي هذا السياق قال رأفت ألبر أوزين مدير الخطوط الجوية التركية في دبي: “يسرنا استضافة جولة التأهل هذه إلى بطولة الخطوط الجوية التركية لنهائيات كأس العالم للجولف 2014 في دبي”.

وأضاف: “ونتطلع قدماً لاستقبال الجميع في نادي الإمارات للجولف، وكلّنا ثقة بأن المشاركين سيقضون يوماً ممتعاً، ونتمنى الحظ الوافر للجميع”.

وسيدخل اللاعبون المشاركون في جولة التأهل بدبي سحباً خاصاً للجوائز، وسيفوز صاحب البطاقة الرابحة برحلتين من درجة الأعمال مع إقامة لمدة سبع ليالٍ في فندق “ماكس رويال” ذي الخمس نجوم في أنطاليا.

وتعد دبي واحدة من الوجهات الاستثنائية التي تستضيف جولات تأهل اللاعبين غير المحترفين إلى “بطولة الخطوط الجوية التركية لنهائيات كأس العالم في الجولف” إلى جانب الدوحة، وهونغ كونغ، وجنوب أفريقيا، وبريطانيا، وكوريا الجنوبية، واليابان، والصين، واسبانيا، والولايات المتحدة، والبرتغال، وإيطاليا، وفرنسا، واليونان، والأرجنتين، والبرازيل، والسويد، وجاكرتا، وتركيا.

وسيشارك الفائزون بالمباراة النهائية في “بطولة الخطوط التركية المفتوحة للجولف 2014” للهواة والمحترفين بينما يحظى جميع المتأهلين إلى النهائيات بإقامة لسبعة ليالٍ في فندق شامل الخدمات مع جولتين للجولف، وبطاقات مخصصة لكبار الشخصيات لحضور “بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة” البالغة قيمة جوائزها 7 ملايين دولار والمعتمدة ضمن “بطولة الجولة الأوروبية للجولف” من يوم الخميس ولغاية الأحد.

وكانت “الخطوط الجوية التركية” الحائزة على لقب أفضل ناقلة في أوروبا وجائزة “خيار الركاب” من “سكاي تراكس” العالمية لخطوط الطيران للمرة الثالثة على التوالي، قد أطلقت بطولة “الخطوط الجوية التركية لنهائيات كأس العالم للجولف” في عام 2013.

وضمت الدورة الافتتاحية لهذه البطولة 12 جولة تأهل فاز على إثرها الصيني هان ليانغ، وكانت جائزته مشاركة تايجر وودز اللاعب المصنف بالمرتبة الأولى على مستوى العالم، والحائز على لقب 14 بطولة في منافسات الهواة والمحترفين ضمن “بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف”.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران وطنية تركية يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 150 وجهة في أوروبا، وآسيا، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط التركية عضواً في تحالف ستار العالمي.

تعد الخطوط الجوية التركية الراعي الرسمي عدد من الفرق الرياضية مثل مانشستر يونايتد و نادي برشلونة وغيرها من النوادي الرياضية التركية، ويعد لاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت، ولاعبة كرة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي سفرا للخطوط التركية في الدعايات التلفزيونية.

شارك برأيك