Booking.com

أقيم ليلة أول من أمس في فندق «جي دبليو ماريوت ماركيز دبي» حفل توزيع «جوائز السفر العالمية 2014» التي تعد واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة حيث تخضع كل جائزة إلى عملية تصويت دقيقة تضم أكثر من 180 ألف خبير في قطاع السياحة والضيافة من حول العالم.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي يفوز بثلاث جوائز بارزة

ووصفت «وول ستريت جورنال» الشهيرة «جوائز السفر العالمي» بأنها «قطاع السفر المكافئ لجوائز الأوسكار», وتعتبر الجوائز اليوم أحد أهم الأحداث الكبرى المرموقة في قطاع السفر حول العالم.

وتستقطب «جوائز السفر العالمي» سنوياً كبار الشخصيات وأعلام السياحة الأوائل والوسائل الإعلامية العالمية والمهتمين بقطاع السفر, ويبلغ الحدث السنوي أوجه أثناء حفل توزيع الجوائز.

وتأسست «جوائز السفر العالمي» عام 1993 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بالإنجازات الهائلة والعظيمة في كافة مجالات قطاع السفر العالمي.

وحصلت شركة التطوير والاستثمار السياحي على 4 جوائز عن مشاريعها بما فيها مشروع السعديات.

ونالت جزيرة السعديات خلال هذا الحدث جائزة «أفضل وجهة شاطئية رائدة في منطقة الشرق الأوسط» بينما فاز «قصر السراب – منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا» بجائزة «المنتجع الصحراوي الرائد في الإمارات» للسنة الثالثة على التوالي فيما فازت أجنحة القرم الشرقي بإدارة جنة بجائزة «أفضل الشقق المخدّمة في الإمارات» بينما نال «منتجع وسبا سانت ريجيس جزيرة السعديات» جائزة «المنتجع الشاطئي الرائد في أبوظبي».

فاز فندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر بجائزة «فندق دبي الرائد» في فئة «فنادق المدن» هذا فضلاً عن حصده لجائزة «فندق الإمارات الرائد» في نفس الفئة.

وقال لوران شوديه المدير العام لفندق بولمان دبي ديرة سيتي سنتر: «نحن سعداء بأن العمل الشاق الذي تم بذله في الفندق من التجديدات المميزة إلى خدمة رعاية النزلاء المريحة قد تم تكريمه من قبل هذه الجائزة الموقرة» مضيفاً «نحن كفريق فخورون بما تم إنجازه حتى الآن, ونتشرف بهذا التكريم من زملائنا والقائمين على هذا المجال».

وحققت روتانا إنجازاً جديداً حيث حصدت 12 جائزة وحصدت مجددا وللسنة الثامنة على التوالي جائزة «العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط», وفازت فنادقها بجوائز عديدة تحت فئات سفر الأعمال والترفيه.

ونال فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ثلاث جوائز بارزة في حفلين لتوزيع الجوائز لقطاع الضيافة فقد تمكن الفندق من حصد أهم الجوائز في حفل مجلة بزنس ترافيلر ميدل إيست لعام 2014 مع جائزتي «أفضل فندق أعمال في دبي» و«أفضل فندق أعمال في الشرق الأوسط», وقد عزز الفندق وجوده في قطاع تنظيم المؤتمرات والفعاليات بفوزه بجائزة «أبرز فندق مؤتمرات في الشرق الأوسط» في حفل جوائز السفر العالمية لعام 2014.

من جانب أخر سوف يقام ليلة غد الأربعاء في فندق كونراد دبي حفل توزيع جوائز السياحة والسفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال آخر أمسيات سوق السفر العربية 2014.

وأضحت مراسم هذا الحفل تقليداً سنوياً منذ تدشينه في العام 2004 حيث يتم تكريم المؤسسات والشركات الأفضل أداءً في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شارك برأيك