Booking.com

مع إطلالة عام 2014 أطلق سكي دبي منتجع التزلج الأول والأشهر بمنطقة الشرق الأوسط، الطلقة الثلجية التجربة الجديدة والفريدة التي ستستقطب عشاق الإثارة والتشويق.

SKI-DUBAI

“سكي دبي” يقدم تجربة الانزلاق على الحبل المعلَّق على ارتفاع 16 متراً لمسافة 150 متراً

وتتمثل هذه التجربة في الانزلاق على الحبل المعلَّق على ارتفاع 16 متراً من أرضية المنتجع حيث يحمل عشاق المغامرة لمسافة 150 متراً على امتداد تلال سكي دبي الثلجية للاستمتاع بمشاهدة المتزلجين والمتزحلقين من تحتهم.

وينقل  حبل التزحلق المعلَّق المغامرين بسرعة تحبس الأنفاس فوق أرجاء المنتجع الخلابة، وقد صممت هذه التجربة لاستيعاب شخصين معاً في خطين منفصلين مما يزيد التجربة حماساً وتشويقاً.

ويتسم الحبل المعلَّق بالتقنية المتقدمة ومعايير السلامة الفائقة، وستضاف التجربة مجاناً إلى تذاكر باور باس التي تضمن لحامليها يوماً حافلاً بالإثارة والمغامرة سواء في متنزه الثلج “سنو بارك” أو مع الكرة العملاقة الشفافة المتدحرجة نحو أسفل المنحدرات أو مغامرة ماونتن ثريلر (أنبوب متدحرج يتسع لشخصين).

حيث بإمكان الضيف الاختيار بين ضم هذه التجربة إلى الباقة أو تجربة التواصل عن قرب مع البطاريق القطبية.

وتتوافر تذاكر “باور باس” مقابل 300 درهماً، وتشمل حالياً فرصة اختيار تجربة الطلقة الثلجية لتوفَر لحامليها مغامرة فريدة ومتكاملة كذلك يتوافر خيار الاستمتاع بتجربة الطلقة الثلجية بشكل منفصل مقابل 150 درهماً للجولتين.

وبهذه المناسبة قال عمر البنا مدير قطاع التسويق والمبيعات لدى ماجد الفطيم للتسلية والترفيه: “يعتبر منتجع التزلج سكي دبي من أشهر الوُجهات الترفيهية في الدولة والمنطقة، ونحرص دائما على إثراء تجربة الزوار عبر المزيد من الأفكار المبتكرة، ومع إطلالة العام الجديد أطلقنا تجربة الطلقة الثلجية التي ستزيد تجربة ارتياد سكي دبي تشويقاً فمَن كانَ يتخيَّل أن يحلّق فوق منتجع للتزلّج في قلب الصحراء”.

وأضاف: “نتطلع إلى أن يكون عام 2014 سنة فارقة على صعيد تحقيق رؤية مجموعة ماجد الفطيم، وإبهار مرتادي سكي دبي وحَفْر تجربتهم الترفيهية فيها في ذاكرتهم”.

وتنطلق تجربة الطلقة الثلجية من عند قمة المنحدرات الجليدية حيث يُنقل زوار “أفالانش كافيه” في سكي دبي من هناك عبر الحبل المتزحلق المعلَّق على امتداد “سكي دبي” ليهبطوا تدريجياً وصولاً إلى أسفل المنحدرات حيث سيتم الهبوط في “سنو بوليت كافيه” الذي دُشن مؤخراً.

ويمكن لزوار سكي دبي الذين تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام وتتراوح أوزانهم بين 30-125 كيلوجرام وتزيد أطوالهم عن 120 سم الاستمتاع بتجربة الحبل المعلق اليوم.

تعتبر “سكي دبي” كأرض العجائب بفضل المنحدرات الثلجية، ومشاهد الجبال الديكورية، وطيور البطريق، والمقاهي، والمطاعم كالتي في جبال الألب.

يمكن للمتزلجين وراكبي الألواح من المبتدئين إلى أصحاب المستويات المتقدمة أن يجدوا شيئًا يناسبهم من المنحدرات اللطيفة مرورًا بالانحدار ذو العشرة أقدام وصولاً إلى المسار الأسود الداخلي الأول من نوعه في العالم.

يمكن للزوار أيضًا الالتفاف بملابسهم الشتوية، والتمتع بالحديقة الثلجية التفاعلية على امتداد ٣٠٠٠ متر مربع، وهي بذلك تعد أكبر منشأة من نوعها في العالم.

سيحب الزوار من كل الأعمار لقاء ساكني مدينة الثلج في دبي من طيور البطريق أو الاستدفاء بكأس شوكولاتة الساخنة، والإطلالة على منحدرات سكي دبي المذهلة.

شارك برأيك