Booking.com

أعلن القائمون على متحف صقر الجزيرة على دراسة تحويل طائرة التريستار القابعة في فناء المتحف إلى مطعم بالتزامن مع تطوير المتحف.

 

متحف صقر الجزيرة

متحف صقر الجزيرة التابع للقوات الجوية بمدينة الرياض

 وذكر مدير المتحف العقيد سلطان بن علي المسفر أن هذا المشروع ما زال قيد الدراسة والبحث من قِبل المسئولين في القوات الجوية, وإن هناك اهتماماً بهذه الفكرة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تعكف فيه القوات الجوية على إدخال تحسينات على متحف صقر الجزيرة التابع للقوات الجوية ليكون مَعْلماً حضارياً من معالم مدينة الرياض باعتبار أن هذا المتحف يحكي تاريخ الطيران في المملكة منذ توحيدها على يد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – حتى العهد الحالي لقادة هذه البلاد.

وحول تحسين الأراضي المحيطة بالمتحف أكد العقيد المسفر أن هناك العديد من الخطط والترتيبات مثل الساحات الخضراء والحدائق ووضع ترتيبات جديدة إضافية على المعرض للتعريف أكثر بتاريخ مهم لقواتنا من خلال وضع برامج متنوعة لاستثمار وقت الزائر.

واختتم العقيد المسفر بأن لدى المتحف كوادر مؤهلة للتعريف بمحتويات المعرض مشيراً إلى أن المتحف لديه جمهور كبير خاصة من طلاب المدارس والجامعات السعودية الراغبين في الالتحاق بالقطاعات العسكرية خاصة القوات الجوية.

المصدر

شارك برأيك