Booking.com

أعلنت “ألفا لإدارة الوجهات” عن إطلاق خدمة “المطعم المتنقل” Gourmet Bus الذي يأخذ السياح في جولة سياحية داخل دبي لزيارة أهم المعالم السياحية دون الحاجة للنزول والتوجه الى أحد المطاعم لتناول العشاء، ويجمع المطعم المتنقل بين خدمة الرحلات السياحية المميزة وخدمة مطاعم الخمس نجوم .

Gourmet Bus المطعم المتنقل في دبي

مطعم في حافلة ، يجوب شوارع مدينة دبي

وجاء إطلاق هذه الخدمة في إطار الجهود التي تقوم بها للترويج لدبي كوجهة مميزة تقدم كل ما هو جديد للسياح وتتفوق على وجهات سياحية عريقة، ومواكبةً للاسم الجديد والتطورات التي تشهدها الإمارة.

وقال سمير حماده مدير عام الشركة ان هذه الخدمة الجديدة تُعد إضافة مميزة لدبي، وأضاف ان الرحلة تستغرق 4 ساعات من الخامسة الى التاسعة مساء.

وتبدأ من داون تاون دبي وتمر بأهم المواقع السياحية مثل برج خليفة ونخلة جميرا وقصر زعبيل وشارع الشيخ زايد وبرج العرب وغيرها قبل أن يعود المطعم المتحرك الى داون تاون مرة أخرى يقدم خلالها وجبة عشاء تشمل أطباقا عالمية تناسب السياح من مختلف الجنسيات مع خدمة 5 نجوم .

المطعم المتنقل في دبي

عرض المطعم المتنقل في دبي خلال سوق السفر العربي 2015

وأشار سمير حماده الى أن المطعم المتنقل يقدم خدمة غير مسبوقة وهي أن كل راكب سيجد أمامه آي باد يتولى شرح الأماكن السياحية التي يمر بها المطعم المتنقل بطريقة تفاعلية تواكب متطلبات العصر وبأكثر من لغة .

كما أشار الى أن هذه الخدمة الجديدة ستبدأ أوائل شهر يونيو المقبل وسيتم الحجز من خلال مكاتب ” ألفا لإدارة الوجهات ” أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص و الذي سيتم تدشينه خلال منتصف شهر مايو الحالي.

كما أن هناك موظفون يتحدثون عدة لغات لمساعدة الركاب والرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

ويذكر أن حافلة باريسية تحولت إلى مطعم بثلاثة نجوم، يجول في شوارع العاصمة الفرنسية، ويقدم وجبات راقية لزبائنه، شاهد بالفيديو: مطعم في حافلة تجوب معالم “باريس” السياحية.

شارك برأيك