Booking.com

تحتفل الوجهة الترفيهية عالم فيراري أبوظبي بإستقبال رأس السنة الصينية الجديدة التي يطلق عليها “عام الديك”، من خلال مجموعة من الفعاليات الحافلة على طريقة فيراري الخاصة، وذلك في الفترة بين 27 يناير و 4 فبراير 2017.

عالم فيراري أبوظبي يحتفي برأس السنة الصينية

ويستمتع ضيوف الاحتفالية بعروض مستوحاة من الموروث الثقافي الغني للشرق الأقصى وتاريخه العريق، حيث تركز على إظهار جوهر هذه الاحتفالية العائلية، وتتضمن الاحتفاليات أداءً لرقصات الأسد والتنين التقليدية التي تعبر عن أطيب الأمنيات للعام الجديد ولجميع زوار المدينة الترفيهية بالاضافة لفعاليات أخرى.

وقد أطلقت عالم فيراري حملات ترويجية مؤخراً، حيث تم تخفيض سعر تذكرة الدخول العادية خلال يناير الجاري من 265 إلى 195 درهماً كما تم تخفيض سعر دخول حديقة “ياس ووتر وورلد” من 245 درهماً إلى 95 درهماً.

الجدير بالذكر أنه تم تخصيص 700 مليون درهم لتطوير مدينة عالم فيراري أبوظبي على مرحلتين خلال العامين الجاري والمقبل، حيث ترفع عدد ألعاب المدينة إلى 43 لعبة منها 3 ألعاب على الأقل تعد الأولى من نوعها في العالم.

وينتهي خلال هذا العام إنجاز المرحلة الثالثة التي تتضمن 4 ألعاب، أبرزها لعبة الأفعوانية “تيربو تيراك” التي سيتم تشغيلها في مارس 2017 وهي الأولى من نوعها التي تبدأ من داخل مبنى المدينة لخارجها.

شارك برأيك