Booking.com

يدعو عالم مدهش أبرز الوجهات التعليمية والترفيهية العائلية في المنطقة، زواره إلى تجربة ممتعة مليئة بالعديد من المفاجآت والجوائز القيمة، بالإضافة إلى الدخول المجاني الذي يميز الدورة 20 لهذا العام.

ويمكن لزوّار عالم مدهش المشاركة في هذه المسابقة من خلال إنفاق 250 درهماً على الألعاب داخل عالم مدهش، وربح سيارة GA4 GAC جديدة، حيث سيجري السحب في 17 أغسطس.

كما يُمكن لحاملي بطاقة إسعاد الحصول على ترقية بقيمة 50% على باقات الألعاب، حيث يمكنهم الاستفادة من مئة وخمسين درهماً إضافية إذا أنفقوا 300 درهم، ومئتين وخمسين درهماً إضافية إذا أنفقوا 500 درهم، وأربعمئة درهم إذا أنفقوا 800 درهم مع مراعاة الشروط والأحكام.

ومع وجود أكثر من مئة من الألعاب والأنشطة المصممة لجميع أفراد العائلة، يمكنكم التوفير والاستفادة من العروض والباقات الست المتاحة خلال أيام الأسبوع، وعطلة نهاية الأسبوع.

ويستمتع الأطفال من خلال “باقة الأطفال” التي تشمل 6 ألعاب في منطقة المغامر الصغير من الأحد إلى الأربعاء مقابل 95 درهماً، وتتيح هذه الحزمة للأطفال الاستمتاع بلعبة الفناجين ولعبة المرآة ولعبة القطار، بالإضافة إلى لعبة السيارات وأرجوحة كيدي.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب ذاتها مع “باقة عطلة نهاية الأسبوع” من الخميس إلى السبت التي يمكن الاستفادة منها على مدار ساعتين بدءاً من الساعة الثانية عشرة إلى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس، ومن الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر يومي الجمعة والسبت.

ويمكن شراء باقة عطلة نهاية الأسبوع مقابل مئة وخمسين درهماً للأطفال، كما يمكن للعائلات الاستمتاع بجميع العروض على أرض عالم مدهش وفقرات التجوال النابضة بالحيوية.

وهناك الكثير مما يمكن تجربته واستكشافه في مناطق المرح الأربع، بما في ذلك ساحة الحركة وساحة المغامرات وساحة التسالي، وانتهاءً بساحة العرض، حيث يمكن للزوار التجول عبر أرجاء عالم مدهش واختيار الألعاب التي يفضلونها.

شارك برأيك