Booking.com

تقبع عدد من المواقع والقرى الطبيعية في منطقة حائل بدون ان تولى الاهتمام اللازم للدخول في جوانب فرص الاستثمار وتبني ضروريات الاستثمار واستقطاب رجال الأعمال لتنفيذ العديد من المشروعات السياحية التي تساعد على توفير الخدمات للمتنزهين.

عقدة حائل

تقع عقدة حائل الخلابة غرب مدينة حائل

ومن ابرز الفرص السانحة للاستثمار ضاحية عقدة حائل الوادعة غرب حائل فهي تملك مواصفات الاستثمار لقربها ومحيطها الجبلي الخلاب وتعدد مقومات الاستثمار.

وما يميز عقدة حائل وقوعها داخل المرتفعات الجبلية الشاهقة وتمر بها الأودية والشعاب مما اكسبها التميز الفريد وأصبحت من أبرز المصايف البرية التي يذهب إليها عامة المتنزهون لما تمتاز من المواقع والأماكن الرائعة وشكلت تلك المناظر البرية الطبيعة الخلابة والجميلة مقصداً للمتنزهين.

ويتطلع الجميع الى أهمية المساهمة في تعزيز مسيرة البناء والتطوير لتطوير عقدة حائل وجعلها الوجهة السياحية المفضلة في خلق مشروعات استثمارية شعبية بإنشاء القرى التي ربما تعيد حياتها سيما وان الهيئة العليا للسياحة تقوم في جهود جبارة وتطويرات متواصلة لإحياء المواقع وجعلها مقصدا سياحيا.

ومن هنا ننتظر مبادرة الجهات في الركض مجددا في سياق تطوير ودراسة مواقع الضاحية لان تصبح إحدى الوجهات السياحية بحائل علاوة على تأمين كل عناصر الخدمات الكافية لتحفز رجال الأعمال والمستثمرين لإنشاء المرافق والخدمات التفعيلية لإبراز صورة عقدة حائل.

المصدر

شارك برأيك