Booking.com

تنطلق الدورة الرابعة والعشرون من مفاجآت صيف دبي 1 يوليو، لتقدم 10 أسابيع من تجارب التسوق الممتعة والفعاليات الترفيهية وتناول الطعام والمرح والاحتفالات والعروض الترويجية والهدايا وعروض النوافير الراقصة، وغيرها الكثير.

وتحمل المفاجآت الكثير من الأنشطة اليومية التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة وتستمر من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2021.

ويشهد عرض تخفيضات الصيف الذي يستمر طوال مدة مفاجآت صيف دبي مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية، و3500 متجر تقدم جميعها تخفيضات تتراوح بين 25 و75%.

فيما تقام هذا العام أيضا فعالية “عرض 12 ساعة من التخفيضات” مع انطلاق مفاجآت صيف دبي يوم 1 يوليو، حيث يدعو سكان دبي وزوارها إلى استكشاف التخفيضات الرائعة التي تصل إلى 90%، من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً في كل من مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، ماي سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر الشندغة.

ويشمل العرض دخول المتسوقين في سحب مليونير شير للحصول على فرصة ربح مليون نقطة من برنامج المكافآت “شير” وسيتعين على أعضاء برنامج شير من “ماجد الفطيم” مسح إيصالات الشراء بقيمة 300 درهم على الأقل باستخدام تطبيق شير للدخول في السحب، علما بأنه سيتم الإعلان عن اسم الفائز بمليون نقطة شير بتاريخ 4 يوليو.

كما ستقدم العروض الضوئية المميزة يوم الافتتاح ووتقدم المنشآت الفندقية باقات ترويجية رائعة لضمان الإقامة خلال فترة المهرجان.

وتشمل الاحتفالات الافتتاحية لدورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي العروض الضوئية المذهلة التي ستُقام في اثنين من أشهر معالم المدينة وهما دبي فستيفال سيتي مول من خلال عرض “تخيّل” في الساعة 7:57 مساءً، ودبي مول وبرج خليفة عبر عرض نافورة دبي الراقصة في الساعة 8 مساء.

ويمكن لسكان دبي وزوارها مشاهدة العروض يوم 1 يوليو بأنفسهم أو عبر الإنترنت أو من خلال شاشات التلفزيون، حيث جرى تصميم العروض على نغمات أغنية ‘دبي كوكب آخر”، ويتوجب على أي شخص يرغب في حضور فعاليات افتتاح مفاجآت صيف دبي تقديم إثبات حصوله على اللقاح أو الحجز في أحد المطاعم المواجهة للنافورة.

وتحتضن مفاجآت صيف دبي مرةً أخرى مجموعة من فعاليات التجزئة والتخفيضات الأكثر شهرة، إلى جانب العروض الترويجية والصفقات الجديدة الرائعة التي تنال إعجاب المتسوقين من مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها.

شارك برأيك