Booking.com

منذ بزوغ فجر الطيران التجاري أصبح ما يسمى ب”نادي الميل العالي” مرادفا لنجوم الفن والعرسان الأثرياء الذين يحلو لهم قضاء شهر العسل بين طيات السحاب, ومعهم الأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بذكرى زواجهم فوق الأرض.

خدمات تحت الماء

غرفة النوم داخل الغواصة بنافذة على الماء

واليوم, وبعد 62 عاما على إطلاق تلك الخدمة وتوفير الفرصة لعامة المسافرين للانضمام إلى ذلك النادي الخاص أطلقت شركة سياحة وسفر نادياً بمسمى” نادي الميل الأسفل”, وهي خدمة تتيح للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بحياتهم الزوجية تحت الأمواج.

وبإمكان الزوجين الاختيار من بين العديد من الغواصات المعدلة بطرق خاصة والتي ترسو حاليا في سواحل جزر الكاريبي.

الخبر سار ولكن تكلفة الاستئجار البالغة 175000 جنيه إسترليني ( أكثر من مليون ريال) لا تتضمن تذاكر السفر جوا إلى هناك.

ويقدم نادي الميل الأسفل خدمات للزوجين في عزلة تامة حيث يعزلهم المحيط عن بقية العالم، في عمق يصل إلى 200 متر تحت سطح البحر, وبطاقم كامل فان بإمكان الغواصة أن ترسو في أي بقعة يطلبها الزبون سواء في حيد مرجاني خلاب قبالة سواحل سان لوسيا أو سفينة غارقة في البحر الأحمر.

وبالإمكان أيضا تعديل الخدمة حسب الطلب بإضافة المزيد من الغرف للغواصة, وتوفير النقل بالمروحيات واستقبال العروسين بمراسم خاصة, وتقديم الإفطار على السرير.

ولإكمال هذه التجربة المترفة تقدم الشركة قائمة طعام خاصة منشطة تتضمن المحار والكافيار والشوكولاتة بنكهة الرمان, وتخصص الشركة خادما خاصا لكل غرفة ليلبي طلبات شاغريها في أي وقت.

منظر الغواصة تحت الماء

منظر الغواصة تحت الماء

غرفة معيشة داخل النادي بإطلالة بانورامية على المحيط

غرفة معيشة داخل النادي بإطلالة بانورامية على المحيط

شارك برأيك