Booking.com

افتتحت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” أبوابها لجماهير “بلا حدود” سباق الـ”FORMULA-1″ جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019.

وذلك لأول مرة على الإطلاق تفتح الحلبة أبوابها لأربعة أيام متواصلة للجماهير، وذلك من الخميس 28 مارس وحتى الأحد 31 مارس.

وتفتح الحلبة أبوابها وتستقبل جماهير سباق “بلا حدود” من 4 مساءً وحتى 7 مساءً، حيث ستتمتع الجماهير بالفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1 إلى جانب جولة ممرات الصيانة، لذا سارعوا لشراء تذاكركم لحضور أكبر حدث على الإطلاق في المنطقة، وقد تم الإعلان عن نفاذ تذاكر المنصة الرئيسية.

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملو تذاكر سباق “بلا حدود” هي جولة ممرات الصيانة غدا الخميس، حيث سيتعرف محبو رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا 1 عن قرب، وستبدأ الجولة في 5 مساءً وتستمر حتى 6:45 مساءً، والجميع مدعو لهذه الجولة، حيث سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساءً.

كما ستشهد القرية خلال سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية لزوار السباق من جميع الأعمار، تشمل بعض الألعاب الترفيهية التي تنظم لأول مرة وأبرزها لعبة العجلة الدوارة العملاقة بطول 42 مترًا.

وتبلغ تكلفة التذاكر، 150 دينارًا للمنصة الرئيسية. فيما تبلغ منصة بتلكو 120 دينارًا للأيام الأربعة إلا ان هناك خيارين آخران لمقاعد المنصة، إذ تبلغ قيمة التذاكر ليومي السبت والأحد 100 دينار، في حين أن قيمة تذكرة يوم الجمعة 60 دينارًا، سعر تذاكر الأيام الأربعة لمنصة اللفة الأولى 100 دينار، أما منصتي “الجامعة والفوز” فتبلغ قيمة تذاكرهما 60 دينارًا فقط.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25%، وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% كتخفيض.

شارك برأيك