Booking.com

آبدا مدير عام الإدارة العامة للبرامج والمنتجات السياحية في الهيئة العامة للسياحة والآثار عبد الله المرشد عن سعادته بما شاهده بقرية الغضا السياحية جنوب محافظة عنيزة عصر أمس.

قرية الغضا السياحية

الهيئة العامة للسياحة والآثار تشيد بالقرية الغضا السياحية

وقال المرشد بعد زيارة قام بها برفقة وفد مكون من مدير إدارة الفعاليات السياحية الأستاذ ماجد الحيزان ومدير إدارة البرامج في فرع الهيئة بمنطقة القصيم خالد اليحيى حيث كان في استقبالهم المشرف العام على مهرجان الأستاذ عبد الله الشمسان والمدير التنفيذي الأستاذ عبد المحسن الشدوخي، “إن ما شاهدناه عمل مميز جدًا ويرفع الرأس ويستحق الثناء والتقدير “.

وبدأت جولة الوفد بزيارة مقر فعاليات المهرجان الذي ينطلق الخميس القادم ويـعتبر أحد الوجهات السياحية المهمة في فصل الشتاء حيث أطلع الوفد على الأفكار التي تم تنفيذها على أرض الواقع مثل المزرعة الشعبية ومشاهد لأعمال الزراعة قديمًا وجمعها لأعمال حرفية متعددة في موقع واحد بالإضافة إلى تقديم المنتجات الأسرية عبر أكثر من 80 محلًا وكذلك الجانب التوعوي من خلال مخيم مديرية الزراعة بعنيزة علاوة على مخيمات التأجير اليومي واستقلاليتها التامة وفكرة معالم العالم والتي الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

كما قام الوفد بزيارة إلى رئيس لجنة التنمية السياحية محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم الذي رحب بأعضائه مقدرًا هذه الزيارة والجهد الكبير الذي تقدمه الهيئة برئاسة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز وفريق العمل وحرصهم على إبراز سياحة الوطن بالشكل المثالي.

من جانبه أبدى عبد الله المرشد إعجابه بمحافظة عنيزة وبقرية الغضا السياحية والتي ستكون قبلة هامة في سياحة المنطقة خاصة وفي السياحة بشكل عام وذلك نظير ما تحظى به من مزايا قلما تتواجد في غيرها متوقعًا نجاحًا باهرًا للقرية خلال الأيام المقبلة.

بدوره أوضح المشرف العام على مهرجان الغضا عبد الله بن إبراهيم الشمسان أن إنشاء هذه القرية يأتي حرصًا من شركة رامة الشمسان لتنظيم المعارض والمؤتمرات على إيجاد سياحة شتوية مستديمة تخدم المواطن والمقيم على حد سواء مثمنًا اهتمام وحرص إمارة المنطقة ممثلة بالأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز والهيئة العامة للسياحة والآثار والدور البارز لمحافظ عنيزة فهد السليم ولبلدية عنيزة برئاسة المهندس عبد العزيز البسام في تهيئة البنية التحتية

شارك برأيك