Booking.com

حددت هيئة الطرق والمواصلات تعرفة التنقل عبر ترام دبي المقرر تدشينه يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 11-11-2014، بمبلغ 3 دراهم فقط بغض النظر عن المسافة المقطوعة، وسيكون الدفع مرتبطا بالنظام الآلي لتحصيل الأجرة “نول”.

ترام دبي

تعرفة التنقل بواسطة ترام دبي ستكون مقابل 3 دراهم سواء تنقل المسافر بين محطتين أو من خلال جميع المحطات

وذكرت تقارير صحفية أن تعرفة التنقل بواسطة ترام دبي ستكون مقابل 3 دراهم سواء تنقل المسافر بين محطتين أو من خلال جميع المحطات حيث تقع محطاته ال 11 ضمن منطقة واحدة ..

وقال عبدالمحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في هيئة الطرق والمواصلات على هامش ورشة عمل لممثلي الفنادق الواقعة على طول الترام أن هذه التعرفة لعلها أرخص أسعار التنقل عبر الترام مقارنة بالمدن الأخرى.

وذكر عبد المحسن أن مستخدمي الترام يمكنهم استخدام بطاقات نول الفضية الخاصة بهم لدفع 3 دراهم فقط لكامل الرحلة، ولكن الركاب الذين يدفعون تعرفة الترام بالتذاكر الحمراء سيضطرون لدفع تعرفة 4 دراهم للرحلة.

خلافا لمترو دبي، حيث يطلب من الركاب مسح بطاقاتهم على البوابات قبل أن يتوجهوا إلى المنصة، سيكون على مستخدمي الترام مسح بطاقات نول الخاصة بهم على البوابات الآلية في المنصة قبل دخول الترام.

وقد أعادت هيئة الطرق والمواصلات النظر في توقيت خدمة الترام، ليعمل لمدة تصل إلى 20 ساعة يوميا وألغت فكرة الـ24 ساعة بهدف تخصيص ساعات لصيانة الترام ليلا وفقاً لـ عبد الرضا أبو الحسن مدير إدارة تخطيط وتصميم القطارات بمؤسسة القطارات في الهيئة.

شارك برأيك