Booking.com

نشر تسجيل مصور يظهر لحظة تحطم طائرة هليكوبتر على بعد أمتار قليلة من منتجع سياحي واصطدامها بالأشجار أثناء محاولة هبوط فاشلة.

اصطدمت طائرة هليكوبتر من نوع أوروكوبتر AS350 بأشجار في منتجع سياحي بإحدى جزر فيجي السياحية الشهيرة، قبل أن ينتهي بها المطاف بجانب مسبح المنتجع الذي كان يعج بالسياح بحسب صحيفة سيدني مورنينغ هيرلاد الأسترالية.

وقد تم الحادث من قبل هيئة الطيران المدني في فيجي، وكانت طائرة المروحية تحمل ستة ركاب عل متنها بالإضافة إلى قائد الطائرة، ولم يصب أحد من الركاب بأي أذى خلال هذا الحادث.

ويظهر التسجيل المصور طائرة الهليكوبتر وهي تحاول أن تهبط على الأرض قبل أن تدفعها الرياح من مكانها، فبعد أن فقد قائدها السيطرة عليها اصطدمت الطائرة بمجموعة أشجار.

وكان السيد كارول وهو أحد السياح المتواجدين في المكان، يستمتع بتناول غدائه تحت أشعة الشمس على بعد 50 متراً من مكان تحطم الطائرة عندما فوجئ بوقوع هذا الحادث المؤسف بالقرب منه.

ويذكر بأن السيد كارول كان يقوم برحلة سياحية إلى “تريجير آيلاندز” في فيجي. وقد أعلنت السطات الفيجية بأن تحطم الطائرة في المنتجع السياحي ما هو إلا حادث عرضي سببه الرياح الشديدة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=pT7TaPGY_N8

 

شارك برأيك