Booking.com

أعلنت مجموعة “شذا للفنادق” مؤخراً توقيعها مشروعها الثالث في الشرق الأوسط “مسك من شذا”، والذي تستضيفه جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي، وقد جاء هذا الإعلان عقب توقيع مشروع “مسك الكويت” والافتتاح الرسمي لفندق “مسك الموج” في مسقط.

ويعد الفندق علامة بارزة لدخول المجموعة إلى سوق دبي المتنامي الذي يمتاز بقطاع الضيافة، أما هدف الفندق فيتمثل في تعزيز مكانة القطاع الفندقي في دبي من خلال توفير تجربة مخصصة للأسواق التجارية والترفيهية الراغبة في الاستقرار على الجزيرة السياحية.

وتعود ملكية الفندق لشركة أكوا العقارية التي تأسست في دبي في العام 2005، إذ تسعى الشركة الرائدة إلى تزويد زبائنها بأفضل الخدمات كاسبة ثقة الكيانات المحلية والدولية، وبالتالي تعزيز سمعتها الممتازة ونجاحها البارز.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شذا للفنادق سيمون كومبس: “منذ إطلاق فندق مسك من شذا مؤخراً ونحن نسعى إلى توقيع مشروع في دبي لتعزيز قطاعها الفندقي، وبالتالي، يسرني تمركز فندق مسك الأول في دبي في مثل هذا المكان المرموق وأنا ممتن جداً لشركة أكوا العقارية التي منحتنا ثقتها الكاملة”.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة أكوا العقارية علي تومبي: “يُعد مسك نخلة جميرا المشروع الفندقي الثاني لنا في دبي. وقد تطلب الموقع هذا علامة تجارية مميزة من شأنها استقطاب عروض جديدة تخدم القطاع الفندقي في نخلة جميرا الذي يتمتع بقدرة تنافسية عالية”.

شارك برأيك