Booking.com

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن خدمة “كونسيرج” المُصممة لنخبة عملاء الجوال مجاناً، حيث تم إضافة عدة امتيازات توافقاً مع إجازة منتصف العام الدراسي الموافقة لـ 21 مارس وحتى الأول من شهر أبريل 2012م، لوجهات يعتاد العملاء السفر إليها في مثل هذه الأوقات من العام وهي دبي، أبوظبي، الدوحة، بيروت، لندن، باريس، إسطنبول، و غيرها من الوجهات الأخرى.

شعار الاتصالات السعودية
شعار الاتصالات السعودية

كما تشمل ميزات برنامج “عالم السعودية” المقدم من الخطوط الجوية السعودية، والتي تشمل برامج سياحية مختارة حول العالم بعدد من المقاعد المؤكدة مسبقاً على أي وجهة من الوجهات الدولية للخطوط السعودية.

وتقدم خدمة “كونسيرج”، بالتعاون مع الدولية للسفر والسياحة على مدار الأربع والعشرين ساعة، تصميم وتنفيذ العطلات السياحية وحجوزات الفنادق، وتنفيذ الرحلات البحرية ورحلات الصيد ورحلات الهوايات وخدمات تأجير السيارات واستئجار الطائرات الخاصة وتنظيم المعارض والمؤتمرات حول العالم، إضافة الى خدمات الاستقبال والتوديع والتوصيل من وإلى المطار، كما يقدم المركز خدمة استخراج التأشيرات من كافة السفارات وثيقة تأمين سفر ورخصة قيادة دولية.

كما يتم من خلال الخدمة تنفيذ الحجوزات الخاصة بمراكز الترفيه العائلية المختلفة وتذاكر السينما والمسرح، وخدمات الحج والعمرة، وخدمات الشحن الجوي والبحري وخدمـة التوصيل من البـاب إلى البـاب ومختلف الخدمات التجارية والشخصية. وباستطاعة العملاء الاتصال في أي وقت لترتيب برامجهم وطلب احتياجاتهم على الرقم الموحد لخدمة الكونسيرج 920003000 من داخل السعودية، و966920003000+ من الخارج.

شارك برأيك