Booking.com

تواصل موبايلي تقديم خدمة (الرقم المحلي) لحجاج بيت الله الحرام وزوار المملكة, وذلك للعام السادس على التوالي.

موبايلي

موبايلي تطرح تطبيق (الحج) لمساعدة الحجاج على تأدية المناسك

وقالت موبايلي إن الخدمة تتيح لهم الحصول على رقم موبايلي على شريحة الاتصال نفسها التي قدموا بها إلى المملكة, ومن خلالها سيتمكن الحاج أو الزائر من إجراء واستقبال المكالمات المحلية والدولية على رقم موبايلي, وعلى جهاز هاتف متحرك واحد كما هو الحال على الرقم الدولي.

وأوضحت الشركة بأن خدمة (الرقم المحلي) تتيح استخدام بطاقات موبايلي المسبقة الدفع لشحن الرقم المحلي فعند دخول المستخدم على شبكة موبايلي سوف تصله رسالة ترحيبية تفيده بطريقة استخدام هذه الخدمة, وتعد هذه الخدمة من الخدمات المتطورة, والتي ستمكن الحجاج القادمين إلى المملكة الذين يرغبون في استخدام رقمهم المحلي مع الاحتفاظ بأرقامهم الدولية حيث ستوفر عليهم هذه الخدمة الوقت كما يبقيهم على تواصل دائم.

هذا وتقوم موبايلي بالتعريف بهذه الخدمة من خلال نقاط البيع المنتشرة في المشاعر والمنافذ البرية والبحرية والمطارات الدولية والمواقيت كما هيأت كافة فروعها المنتشرة في جميع مناطق المملكة لتفعيل هذه الخدمة.

من جانب أخر  سخرت موبايلي وسائل التقنية الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن من خلال طرح تطبيق (الحج) بالواقع المعزز “Hajj AR App” كأول شركة اتصالات في المملكة توفر تجربة فريدة ومتنوعة للحجاج للتعرف على المناسك والمشاعر المقدسة بطريقة مبتكرة وجديدة.

ويتميز تطبيق (الحج) بخصائص قياسية غير مسبوقة مثل التعرف على المناسك من خلال كاميرا الهاتف مما يساهم في معرفة الموقع الحالي للحاج وأبعاد واتجاهات المناسك، كما يمكّن حجاج بيت الله من التعرف على وصف أماكن المشاعر المقدسة بشكل أكثر دقه من خلال خرائط ثلاثية الأبعاد معززةً بالمسافات لتُرشد الحاج إلى المنسك خطوة بخطوة.

ويعكس إطلاق موبايلي لهذا التطبيق المتقدم جهود الشركة الدؤوبة في إيجاد حلول تجعل مهمة الحج إلى بيت الله العتيق أكثر سهولة ويسرًا كما يُعد هذا التطبيق تتويجًا لجهود موبايلي وريادتها في مجال التطبيقات وإثراء المحتوى الإسلامي والعربي على الهواتف الذكية.

وعززت موبايلي القيمة المضافة لتطبيق (الحج) بدليل شامل لكافة الأرقام التي قد يحتاج الحاج للاتصال بها مثل الدفاع المدني والسفارات كما يوفر التطبيق عددًا من المميزات الضرورية للحجاج مثل تحديد القبلة والأذكار والآيات القرآنية.

ويحظى هذا التطبيق بدعم فني مستمر من خلال العديد من القنوات مثل الفيسبوك والتويتر بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

الجدير بالذكر أن النجاحات السابقة التي حققتها مشاركة موبايلي في مواسم الحج وكسبت بها ثقة مشتركيها ومستخدمي شبكتها من حجاج بيت الله الحرام وزوار المملكة تدفعها عاما بعد عام إلى المبادرة إلى تطوير البنية التحتية بأحدث التقنيات ورفع الطاقة الاستيعابية للشبكة لتواكب النمو المضطرد لأعداد الحجاج، علماً بأن موبايلي تواصل هذا العام تقديم خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المشاعر المقدسة كما توفر أفضل العروض والباقات الخاصة بأسعار تنافسية.

شارك برأيك