Booking.com

وفرت موبايلي لحجاج بيت الله الحرام منظومة متكاملة من خدمات الاتصالات تمكنهم من التواصل بكل يسر وسهولة مع ذويهم من أي مكان في العالم فقد طرحت باقة خاصة للحج والعمرة اشتملت على خيارات متعددة من أجهزة الهواتف المتحركة وشريحة اتصال مسبقة للدفع بأسعار تنافسية.

موبايلي

موبايلي تطرح شريحة اتصال مسبقة للدفع لحجاج بيت الله الحرام

وقالت موبايلي بأنها تركت لمشتركيها حرية الاختيار بين الأجهزة التي تناسبهم, والتي تتميز بالسعر التنافسي بالإضافة لشريحة «حلا» المسبقة الدفع فقد طرحت جهاز سامسونج بسعر 70 ريالاً, وجهاز نوكيا بمبلغ 80 ريالاً فيما طرحت جهازين بسعر 90 ريالاً هما LG ثنائي الشريحة وسامسونج ثنائي الشريحة, وأخيراً جهاز نوكيا ثنائي الشريحة بمبلغ 100 ريال.

وأتاحت موبايلي هذا العرض في منافذ البيع المنتشرة في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة وكافة الموزعين المعتمدين، علمًا بأنها قد هيأت جميع منافذ البيع لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين كخدمة الجيل الرابع والجيل الثالث, والخطوط المسبقة الدفع كما تتيح أيضًا عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة.

وتسعى موبايلي إلى ابتكار العروض المميزة بين الحين والآخر بهدف توفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها ولتبقيهم متمتعين بأفضل باقات الاتصالات المدعومة بأفضل المميزات والخدمات ووفرت كذلك عددًا من الباقات المسبقة الدفع والمفوترة والتي تناسب جميع احتياجات مشتركيها حيث تتيح الاتصال الصوتي المحلي والدولي وخدمات الإنترنت بأسعار قياسية تجعلها هي الأفضل بالمملكة.

وكانت موبايلي أعلنت فى وقت سابق عن تقديم خدمة (الرقم المحلي) لحجاج بيت الله الحرام وزوار المملكة, وذلك للعام السادس على التوالي.

وقالت موبايلي إن الخدمة تتيح لهم الحصول على رقم موبايلي على شريحة الاتصال نفسها التي قدموا بها إلى المملكة, ومن خلالها سيتمكن الحاج أو الزائر من إجراء واستقبال المكالمات المحلية والدولية على رقم موبايلي, وعلى جهاز هاتف متحرك واحد كما هو الحال على الرقم الدولي.

وأوضحت الشركة بأن خدمة (الرقم المحلي) تتيح استخدام بطاقات موبايلي المسبقة الدفع لشحن الرقم المحلي فعند دخول المستخدم على شبكة موبايلي سوف تصله رسالة ترحيبية تفيده بطريقة استخدام هذه الخدمة, وتعد هذه الخدمة من الخدمات المتطورة, والتي ستمكن الحجاج القادمين إلى المملكة الذين يرغبون في استخدام رقمهم المحلي مع الاحتفاظ بأرقامهم الدولية حيث ستوفر عليهم هذه الخدمة الوقت كما يبقيهم على تواصل دائم.

كما طرح تطبيق (الحج) بالواقع المعزز “Hajj AR App” كأول شركة اتصالات في المملكة توفر تجربة فريدة ومتنوعة للحجاج للتعرف على المناسك والمشاعر المقدسة بطريقة مبتكرة وجديدة.

والجدير بالذكر أن النجاحات السابقة التي حققتها مشاركة موبايلي في مواسم الحج وكسبت بها ثقة مشتركيها ومستخدمي شبكتها من حجاج بيت الله الحرام وزوار المملكة تدفعها عاما بعد عام إلى المبادرة إلى تطوير البنية التحتية بأحدث التقنيات ورفع الطاقة الاستيعابية للشبكة لتواكب النمو المضطرد لأعداد الحجاج، علماً بأن موبايلي تواصل هذا العام تقديم خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المشاعر المقدسة كما توفر أفضل العروض والباقات الخاصة بأسعار تنافسية.

شارك برأيك