Booking.com

أطلقت شركة أبوظبي للمطارات الموقع الإلكتروني الجديد لمطار أبوظبي الدولي باللغتين العربية والانجليزية؛ حيث أضيفت للموقع مزايا تفاعلية تعزز تجربة المستخدمين من المسافرين سواء السائحين أو رجال الأعمال.

موقع مطار أبو ظبي الدولي

الصفحة الرئيسية لموقع مطار أبو ظبي الدولي

ومن أهم الإضافات الجديدة “دليل المسافر”، والذي يقدم للمسافرين بيانات الرحلة الخاصة بهم والخدمات المتاحة في المطار، وبوسع المسافرين إدخال تفاصيل الرحلة الخاصة بهم للحصول على معلومات مفيدة، مثل تحديد موقع أقرب محلات السوق الحرة والمطاعم، والبنوك، وأجهزة الصراف الآلي القريبة لموقعهم في المطار وبوابة المغادرة ومواقف السيارات وخدمات تأجير السيارات والحافلات التابعة لطيران الاتحاد.

كما يقدم الموقع الالكتروني المطور لمطار أبوظبي معلومات عن التوقيت الفعلي للقادمين والمغادرين، ويقوم بتحديث بيانات الرحلة في حال حدوث أي تغييرات في جدول الرحلة، حيث يتم إرسالها مجاناً إلى المسافرين عبر خدمة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. وبوسع المستخدمين الإستفادة من المعلومات المتاحة في الموقع للتعرف على الجدول الزمني للرحلات المباشرة وغير المباشرة لأكثر من 80 وجهة حول العالم، وكذلك القيام بجميع الحجوزات المتعلقة بالفنادق، وصف السيارات، وصالات المطار من خلال الموقع الإلكتروني.

ويقدم الموقع أيضاً توضيحات عن مطار أبوظبي الدولي وخرائط واضحة، ونصائح للسفر جواً، والنظام المتبع حول الأمتعة، والترانزيت، وأمن المطار وغيرها. بجانب معلومات عامة حول تأشيرات الدخول ومدينة أبوظبي، ومناطق الجذب السياحي، فضلا عن روابط لموقع هيئة أبوظبي للسياحة لأغراض التخطيط للرحلات مثل حجوزات الفنادق والجدول الزمني للفاعليات والعروض السياحية.

ومن الميزات المضافة حديثاً لموقع مطار أبوظبي الدولي، عرض صور للفعاليات والخدمات، بالإضافة إلى تفاصيل واضحة لخدمات المطار مثل: المحلات التجارية والأسواق الحرة ومطاعم المأكولات والمشروبات التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الخرائط ومحركات البحث.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك