Booking.com

danataمكتوب – بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس دناتا، أعلنت دناتا للعطلات عن طرح عروض سعرية جذابة لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك. وتوفر هذه العروض خصومات تصل إلى 50% للإقامة في أحد الفنادق أو المنتجعات العالمية الفاخرة في عدد من أروع الوجهات السياحية حول العالم.

وتأتي قائمة العروض، لتوفر لمحبي العطلات خيارات واسعة من البرامج المتميزة التي تشمل زيارة المواقع الأثرية في كل من الأردن ومصر، والاستلقاء على الشواطئ الرملية في جزر المحيط الهندي، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة في عدد من الدول الآسيوية والأفريقية.

وقال ناثان آدمز، مدير دناتا للعطلات: “نتفهم تماماً رغبة المسافرين، وخصوصاً في الوقت الراهن، في الحصول على برامج عطلات ذات جودة عالية مقابل نقودهم، كما نقدر تطلع العملاء إلى التعامل مع الشركات التي تحظى بسمعة طيبة في أوساط السياحة والسفر. وبفضل خبرتها العريقة الممتدة على مدى 50 عاماً في مجال السياحة السفر في منطقة الشرق الأوسط، نجحت دناتا للعطلات في توثيق العلاقات مع عملائها وكسب ثقتهم من خلال مجموعة البرامج السياحية الفاخرة التي توفرها في أفخم المنتجعات والفنادق العالمية التي تقع في أكثر الوجهات السياحية تميزاً حول العالم والتي تلبي مختلف احتياجات العملاء بأسعار تنافسية”.

وأضاف آدمز: “حرصنا على توفير أفضل العروض التي تتيح لعملائنا قضاء إجازة عيد مميزة هذا العام، إذ يمكنهم من خلالها الجمع بين برامجنا الجذابة وخيار السفر مع ناقلات جوية مختلفة، الأمر الذي يمنح عملاءنا مرونة أكبر في حجز رحلاتهم وبأسعار تنافسية والاستمتاع بالتالي بتجربة سفر فريدة”.

وتبدأ أسعار أفضل عروض دناتا للعطلات إلى القاهرة من 2340 درهماً للشخص الواحد، شاملة إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق “سوفيتيل الجزيرة” من فئة الخمس نجوم ووجبة إفطار ورسوم الخدمات وضريبة الغرف. أما بقية الوجهات التي تندرج ضمن قائمة العروض الخاصة فتشمل كلاً من اندونيسيا، وشرق أفريقيا، وتايلند، وسريلانكا، والأردن، وسلطنة عمان، وماليزيا، وتركيا، والمالديف، وموريشيوس، وسيشل.

وتقدم دناتا للعطلات للمرة الأولى باقة مختارة من برامج العطلات التي تغطي جميع التكاليف. ففي المالديف يمكن للعملاء أن يحظوا بتجربة الإقامة في “منتجع وسبا ليلي بيتش” الذي أعيد افتتاحه مؤخراً بسعر يبدأ من 7250 درهما للشخص الواحد لمدة أربع ليال. ويغطي السعر تذكرة السفر ذهاباً وعودة، والتنقل بين الفندق والمطار بطائرة بحرية، وأنشطة سياحية متنوعة وجميع الوجبات والمشروبات.

وقال آدمز: “بالإضافة إلى الخصومات التي تصل إلى 50%، توفر دناتا للعطلات مجموعة من العروض الخاصة التي تناسب جميع العملاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بسلسة من الفوائد مثل عروض الإقامة المجانية ورفع درجة الغرفة المحجوزة، والأهم من ذلك فإن أسعار جميع برامج دناتا للعطلات تشمل الضريبة على الغرفة ورسوم الخدمات”

شارك برأيك