Booking.com

الأنباء الكويتية ـ واصلت الخطوط الوطنية تقديم عروض جديدة خاصة بقسم العطلات بعد مضي أكثر من شهر على إطلاقها للقسم الجديد الذي مازال في مرحلة الافتتاح التجريبي (سوفت أوبنينج) وكان العرض الاخير للناقلة إلى إمارة دبي حيث قدمت الناقلة اجازة لمدة يومين بـ 45 دينارا خالية من الضرائب تشمل التذكرة والإقامة لليلتين في فندق هوليدي إن البرشاء. الخطوط الوطنيةكما قدمت الناقلة عرضها الى فنادق أخرى في الإمارة بما فيها فندق هيلتون جميرا بـ 65 دينارا ، وفندق فيرمونت ، وشانغريلا دبي بـ 69 دينارا ، وفندق ويستن دبي الميناء السياحي بـ 75 دينارا ، وفندق كراون بلازا فيستفال سيتي بـ 79 دينارا ، أما فندق أتلانتس النخلة فبداية بـ 99 دينارا.

و كانت الوطنية قدمت عرضا في الأسبوع الماضي على البحرين وعروضا أخرى على دول أوروبية أخرى ؛  حيث قدمت عرضا على العاصمة البحرينية المنامة شاملا العديد من الفنادق والمنتجعات ولم يقتصر على فندق واحد شأن باقي المحطات التي قدمت الناقلة عليها عروضا سابقة.

و قدمت الناقلة عرضها «اكتشف سحر البحرين في ليلتين» ابتداء من 49 دينارا غير شاملة للضرائب وشمل الاقامة لليلتين بفندق سمرست الفاتح (5 نجوم) بالإضافة إلى تذكرة السفر على متن طائرات الخطوط الوطنية المتوجهة من مطار مبنى الشيخ سعد للطيران العام ، كما شمل العرض المقدم إلى المنامة فندق كراون بلازا ابتداءً من 85 دينارا غير شاملة للضرائب.

أما فيما يخص الحجوزات فتواصل الطلب العالي على مختلف الرحلات المنطلقة من مطار الكويت الدولي إلى المحطات التي تضم جالية كبيرة في الكويت لاسيما على الرحلات المتوجهة إلى القاهرة وبيروت ودمشق وعمان ودول مجلس التعاون الخليجي فيما بدأت الحجوزات من قبل الوافدين في التزايد لمغادرة الكويت مترافقة مع زيادة في عودة الكويتين الذين فضلوا قضاء اجازات قصيرة قبل شهر رمضان المبارك.

** يُمكن زيارة موقع الخطوط الوطنية من هنا .

شارك برأيك