Booking.com

يتيح الموسم السياحي في جزيرتي “بوكيت” و”ساموي” التايلانديتين القيام بمغامرة سياحية مفعمة بالمتعة والتشويق مع العائلة من خلال الإقامة بفندقي “أماري فوكيت” و”أماري بالم ريف” بحيث يعتبر كلا الفندقين ملاذاً ترفيهياً لجميع أفراد الأسرة للتخفيف من الإجهاد والابتعاد عن صخب الحياة في المدن المزدحمة والشعور بالهدوء والاسترخاء الكامل.

امارى-بوكيت تايلاند

فندقي “أماري بوكيت” و”أماري بالم ريف” يقدما خصومات تصل إلي 20% وتستمر حتى شهر ديسمبر 2014

ويوفر فندقي “أماري بوكيت” و”أماري بالم ريف” في جزيرتي بوكيت وساموي في تايلاند حزمة من البرامج المثيرة والمصصمة لتتناسب مع مختلف أذواق ومتطلبات أفراد الأسرة بما في ذلك الأسعار الخاصة لعلاجات التدليك وأنشطة الرياضات المائية الرائعة، والعديد من المفاجآت التي تمنح الأسر المقيمة قضاء عطلة صيفية لا تضاهى، والعروض المخصصة للعوائل سارية من يوليو 2014 حتى ديسمبر عام 2014.

وتشمل حزمة العروض المقدمة من فندق “أماري بالم ريف” ثلاث ليالي في غرف ديلوكس القرية التايلاندية وخدمات القيمة المضافة مثل النقل المجاني ذهاباً وإياباً من مطار ساموي والتجذيف لساعة واحدة مجانية على شاطئ الفندق.

إضافة إلى طبق فاكهة وقسيمة مشروب من البار ترحيباً بالضيوف وعشاء فاخر في مطعم “بريجو” الإيطالي وتوزيع الموز أثناء العشاء مجاناً مع خصم 15% على جميع المواد الغذائية والمشروبات وخصم 5% على ليالي إضافية نزولاً عند رغبات السياح والضيوف.

وتصل التكلفة الكلية للعروض المقدمة إلى 017 24 البات تايلاندي إي ما يعادل 732 دولار أمريكي باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة والعرض قائم من يوليو 2014 حتى ديسمبر 2014.

ويتضمن “أماري بوكيت” مجموعة من العروض تشمل الإقامة لثلاث ليالي في غرفة “سوبيريور أوشن” التي تواجه المحيط وغرفة “ديلوكس أوشن ” التي تتميز بإطلالتها البانورامية على المحيط. وأيضاً رحلة “بوكيت” والنقل من المطار والجولة بالسيارة والزهور والفواكه الطازجة بشكل دائم في الغرفة والعشاء في مطعم “تالاي”.

ويشمل العرض خصم 20% على منتجع “بريز سبا” وخصم 20% على جميع المواد الغذائية و المشروبات، وتصل تكاليف العروض الإجمالية إلى 12،870 البات تايلاندي أي حوالي 394 دولار أمريكي باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة والعرض صالح من يوليو 2014 حتى ديسمبر 2014.

شارك برأيك