Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق سوق واقف مجموعة من العروض الخاصة احتفالا بعيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية ضخمة.
وخلال أيام العيد سيقام مهرجان ليالي العيد بسوق واقف على مدى 6 أيام يشارك فيه 8 فنانين من قطر والمنطقة العربية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية على مدار اليوم.

وتتضمن الفعاليات برامج ترفيهية وألعابا للأطفال، وعروضا للفرق الشعبية والجلسات الفنية والألعاب البهلوانية والعديد من المسابقات، والمهرج الجوال بشوارع السوق، بالإضافة إلى توزيع آلاف الهدايا على الأطفال والعديد من الفعاليّات الأخرى.

ولإضفاء متعة على احتفالات عيد الفطر، طرحت مجموعة فنادق سوق واقف عرضا مميزا لبوفيه العيد في مطعم التراس بفندق المرقاب، والذي يضم قائمة من المأكولات الشهية والمشروبات والحلويات المتنوعة، بأسعار تنافسية وسط أجواء احتفالية.

كما تقدم مجموعة فنادق سوق واقف عرضا خاصا للحمام المغربي في النادي الصحي التابع لفندق الجسرة بسعر مميز مع نصف ساعة مساج تقدمه مجانية مع كل حجز لتهدئة البال وراحة الجسم ولاستعادة توازن الجسم الطبيعي بالإضافة إلى وجود العديد من العلاجات الاسترخائية.

خلال “بوفيه” العيد سيستمتع الزوار في مطعم التراس في فندق المرقاب بأشهى الأطباق العربية التقليدية في الهواء الطلق أو بالداخل وسط الديكورات الجميلة، كما يوفر المطعم قائمة طعام متنوعة تتيح اختيارات واسعة من المأكولات والحلويات العربية واللبنانية في صالاته الداخلية والخارجية بالإضافة إلى الشرفة.

وبهذه المناسبة قال طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف:”عيد الفطر مناسبة مميزة، وهي فرصة تتيح لنا تقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة لضيوفنا في أجواء احتفالية لن ينسوها..”

“كما تعد الفرصة الأمثل لاطلاع الزوار على مستوى الضيافة القطرية الأصيلة من خلال عرضنا الاستثنائي في مطعم التراس والتي صممت خصيصاً لمناسبة تليق بالعيد السعيد وبزوار سوق واقف العريق”.

شارك برأيك