Booking.com

أعلن فندق رمادا أبوظبي مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 4 و 7 مايو القادم.

فندق رمادا ابوظبي

يطرح فندق رمادا أبوظبي عدد من العروض و الخدمات السياحية في معرض سوق السفر العربي 2015

وقال السيد رينيه ارنست مدير عام فندق رمادا أبوظبي  في تصريح صحفي: “إننا نعتزم خلال مشاركتنا في هذا المعرض الهام طرح عدد من العروض و الخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا سواء الإمارات أو في دول مجلس التعاون الخليجي و الدول الأوروبية و مختلف دول العالم”.

واضاف :إننا سوف نقدم خلال معرض سوق السفر العربي لشركائنا وعملائنا باقة من العروض الترويجية بمناسبة فصل الصيف حيث تشهد ابوظبي سلسلة من الفعاليات المتنوعة ابرزها مهرجان ” صيف في ابوظبي 2015 ” الذي تنظمه هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة .

وذكر أن فريق فندق رمادا ابوظبي يحرص خلال مشاركته على الالتقاء بشركائه من شركات سفر و تنظيم رحلات سياحية من أجل تعزيز التعاون معها.

وتوقع أن يبرم الفندق عقود شراكة وتعاون مع شركاء سياحيين من مختلف الدول خلال سوق السفر العربي 2015 .

رمادا أبوظبي

حقق فندق رمادا ابوظبي اشغالا مرتفعا في الربع الأول من العام

وحول أداء الفندق في الربع الاول من هذا العام قال السيد ارنست “لقد حقق فندق رمادا ابوظبي اشغالا مرتفعا في الربع الأول بلغ 86 %، وذلك بفضل الفعاليات المتعددة التي تستضيفها أبوظبي، وقدوم مزيد من الزوار والسياح إلى أبوظبي بغرض السياحة والاستجمام، وتوافد المزيد من المستثمرين ورجال الاعمال الذين يجدون في ابوظبي مقصدا هاما للاعمال والاستثمار”.

وتوقع أن يتواصل الاشغال المرتفع للفندق طوال العام الجاري بفضل أنشطة وفعاليات متنوعة ومتعددة تعتزم هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة تنظيمها في عام 2015 .

وأوضح أن الفندق يشهد المزيد من الأفواج السياحية من الصين والهند و عدد من الدول الأوروبية خلال الفترة الراهنة والمقبلة، إلا أنه أعرب عن أمله في رؤية المزيد من العائلات الخليجية.

وكشف السيد ارنست عن طرح الفندق للعديد من العروض الصيفية التي تناسب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، موضحا أن موقع الفندق متميز حيث يقع قرب مختلف مراكز الأعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الأربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش ابوظبي، ولا يبعد أكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية.

وأضاف:” إن أسعارنا مناسبة ومنافسة، ونواصل طرح مزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الإمارات”.

وأضاف “نواصل طرح مزيد من العروض للمواطنين والمقيمين بغرض تنشيط الحركة السياحية الداخلية في دولة الإمارات”.

ووصف السوق السعودي بأنه الأكبر بالنسبة لفندق رامادا أبوظبي وقال إننا نتطلع لمزيد من الزوار السعوديين خلال الصيف   .

يشار إلى أن معرض سوق السفر والسياحة، الذي يعد الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السياحة والضيافة، استقبل أكثر من 33 ألف زائر في دورته لعام 2014 من 131 دولة و تجاوزت الصفقات التجارية المبرمة خلال المعرض ما قيمته 2.1 مليار دولار.

 

شارك برأيك