Booking.com

محيط – أطلقت شركة الخطوط الجوية السويسرية “سويس” تطبيقا إلكترونيا على أجهزة بلاك بيري يتيح القيام بالعديد من المهام, منها حجز مقاعد الطيران، وتأكيد الحجوزات، ومتابعة حالة رحلاتهم الجوية وغيرها من المهام في غضون ثوان.

ويتيح التطبيق لمستخدمي الهاتف الذكي بلاك بيري الحصول على خدمات شركة سويس للطيرانالإلكترونية, حيث يوفر التطبيق الذي تم تطويره خصيصاً ليعمل على هواتف بلاك بيري الذكية، الوصول السريع والآمن لجداول مواعيد رحلات سويس الجوية، إضافة إلى معرفة أحدث المعلومات عن حالة الرحلات القادمة والمغادرة وخدمات شراء تذاكر الطيران.

وقد تم دمج التطبيق مع وظائف أخرى على الهاتف الذكي بلاك بيري, وفقا لجريدة البيان, بما في ذلك القدرة على تحديد المواقع، وهذا يعني إمكانية الإستعلام عن تفاصيل رحلات الطيران في أقرب مطار يستقبل رحلات سويس بحسب موقع المستخدم.

وتم توفير التطبيق مجاناً لمستخدمي هواتف بلاك بير الذكية باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية. وتقوم سويس بتشغيل رحلات يومية من مسقط ورحلات بدون توقف من دبي إلى زيورخ تنقل عبرهما مسافرين إلى أكثر من 70 وجهة في 39 بلدا خلال فصل الشتاء, ويمكنك تحميل التطبيق من خلال زيارة موقعهم الالكتروني.


شارك برأيك