Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم “نادي مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافئات” برنامج الولاء الرائد والمعزز المعروف سابقاً باسم نادي الأولوية.

فنادق إنتركونتيننتال

برنامج ولاء فنادق إنتركونتيننتال يوفر خدمة الإنترنت المجانية إلى جميع الأعضاء

وسيقدم برنامج “نادي مجموعة فنادق إنتركونتيننتال للمكافئات” للأعضاء جميع الفوائد الحالية بالإضافة إلى بعض الفوائد الجديدة المثيرة التي تشمل خدمة الإنترنت المجانية إلى جميع الأعضاء عبر شبكة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المؤلفة من أكثر من 4,600 فندق حول العالم الأمر الذي يعتبر الأول من نوعه في قطاع الفنادق.

وسيطبق البرنامج على جميع الأعضاء سواء أثناء الإقامة لليلة واحدة أو لحضور اجتماع أو حتى لمجرد شرب القهوة, وسيبدأ مع الأعضاء النخبة اليوم, وسيتوافر لجميع الأعضاء ابتداء من العام 2014.

وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شركة الفنادق الوحيدة حول العالم التي تقدم لأعضائها تقديراً إضافيا لاكتشاف نطاق مجموعة فنادقها التي تتضمن إنتركونتيننتال وهوليداي إن وإنديغو عن طريق الارتقاء السريع بالضيوف إلى وضع “النخبة الذهبي” بعد قضاء 10 ليالٍ عبر ثلاثة من علامات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

وجدير بالذكر أن نادي مجموعة فنادق إنتركونتيننتال هو أول وأكبر برنامج وفاء العملاء حول العالم, ويمكن للضيوف والزوار التسجيل مجاناً واكتشاف المزيد عن التغييرات والفوائد بشكل إلكتروني في أي من فنادق المجموعة.

شارك برأيك