Booking.com

تتصدر برانش أو غداء العيد أكثر الفعاليات المقامة في الفنادق جذبا للضيوف, والتي توفر بوفيه متنوعا من المأكولات والأطباق العالمية والحلويات, وغالبا ما يرافقه بوفيه خاص بالأطفال الأمر الذي يجذب العائلات المقيمة والزائرة في الدوحة.

احدى المطاعم

ارتفاع إشغالات مطاعم الدوحة إلى 100% في العيد

وقال عثمان لمين مدير قسم الأغذية والمشروبات في جراند حياة الدوحة أن مطاعم الفندق قامت بتحضير قائمة غنية من الأطباق العالمية في بوفيه برانش العيد المتنوع, والذي يضم عددا من الأطباق والمأكولات العربية والغربية وتشكيلة من الحلويات وأنواع العصائر والمشروبات الطازجة لافتا إلى أن نسبة حجوزات المطاعم في عيد الأضحى تقدر بـ%100 تقريبا.

وبدوره لفت مسؤول التسويق في النادي الدبلوماسي الدوحة حيان الزرزوري إلى أن النادي يقدم في فترة العيد بوفيه متنوعا وتشكيلة واسعة من الأطباق والحلويات العالمية كما يوفر النادي عددا من الفعاليات الخاصة بالأطفال والموسيقى التي تلبي حاجات المواطنين والمقيمين من العائلات للاحتفال بالعيد مشيراً إلى أن نسبة إشغال برانش العيد تصل إلى %100.

ومن جهتها ذكرت رشا البياني مسؤولة العلاقات العامة في ميلينيوم الدوحة أن الفندق يوفر العديد من الخصومات والعروض على البوفيه الشرقي والغربي المقدم في مطعم كوزمو على الغداء خلال أيام عيد الأضحى المبارك, والذي يوفر مجموعة من الأطباق الإيطالية تحت إشراف الشيف مانولو موسكوني, وذلك ابتداء من اليوم وحتى 29 أكتوبر, وبأسعار منافسة، مبينة أن الحجوزات كاملة على غداء العيد.

وذكر عباس معتوق مدير قسم الأغذية والمشروبات في فندق فريج الشرق أن الأخير يقيم احتفالات العيد العائلية من أول أيام العيد وحتى 27 أكتوبر 2012 مشيراً إلى أن نسبة إشغال مطاعم الفندق مرتفعة جدا.

المصدر

شارك برأيك