Booking.com

دشنت شركة مواصلات بقطر مجموعة جديدة من سيارات الليموزين في نقلة نوعية لأسطول الخدمة في مطار حمد الدولي , ولمستخدمي الليموزين لتحديث أسطولها, وتطوير خدماتها, وقد تم التدشين بمقر شركة مواصلات ـ كروه.

أسطول الليموزين الجديد في مطار حمد الدولي

أسطول الليموزين الجديد يقدم المزيد من الرفاهية والراحة للركاب

وأعرب السيد خالد الهيل الرئيس التنفيذي لمواصلات عن سعادته بتدشين أسطول سيارات الليموزين الحديث بالمطار الجديد, معتبرًا أنه واجهة حضارية تواكب التميز الذي تشهده البلاد من خلال المطار الجديد والمشاريع الأخرى القائمة, وتوجه بالشكر إلى إدارة شركة الفردان على توفيرها سياراتها ذات الرفاهية العالية والتقنية المميزة, والتي تلبي احتياجات مرتادي المطار الجديد والركاب.

ومن جانبه أعرب المهندس علي عبد الله بهزاد مدير إدارة عمليات وحدة التاكسي والليموزين بمواصلات عن سعادته بتحديث أسطول خدمة الليموزين الجديدة, والذي تمّ العمل به فعليًا بمطار حمد الدولي الجديد ليلبي الطلب المتزايد على سيارات الليموزين, وليوفر الحاجة المتواصلة لمرتادي المطار والقادمين لدولة قطر.

وقد أوضح مدير إدارة عمليات وحدة التاكسي والليموزين أنّ “مواصلات” دأبت على تحديث أسطولها كل عامين في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات وأرقاها بما يتواكب مع التطور والازدهار الحضاري الحديث.

ويتميز أسطول الليموزين الجديد بمزيد من الرفاهية والراحة للركاب من أحدث سيارات “بي ام دبليو” من الفئة الثالثة والخامسة والسابعة موديل العام 2015, والتي خصصت لمطار حمد الدولي الجديد لمواكبة التطور الذي تشهده البلاد بما يتماشى مع سياسة مواصلات الرامية إلى ترسيخ ثقافة التنقل في أجواء من الفخامة والأصالة.

ومن جهته أشار السيد خالد كافود مدير العلاقات العامة والاتصال بمواصلات إلى أن الشركة تراقب حاجة التنقل وتدرس متطلبات السوق من المواطنين والمقيمين والزائرين, ولذلك حرصت إدارة مواصلات على أن يمثل أسطول الليموزين الجديد علامة مميزة في المطار باعتباره واجهة سياحية لكل زوار قطر.

 

 

 

 

شارك برأيك