Booking.com

تعد برشلونة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم ، فهي تجذب الملايين من الزوار كل عام بفضل مناخها الجيد وشواطئها الجذابة مع خلفية الجبال الرائعة والمعالم الغارقة في الثقافة والتاريخ بالإضافة إلى المأكولات المحلية اللذيذة، كذلك تقدم المدينة لزوارها  بعضًا من أفضل الفنادق في العالم، وتتنافس الفنادق الفاخرة في برشلونة لتقديم أفضل المرافق والخدمات لضمان راحة ضيوفها.

أبرز الفنادق الفاخرة في برشلونة

1- فندق وسبا ماجستيك برشلونة

يقع فندق ماجستيك في قلب مدينة برشلونة منذ عام 1918 ، على بعد مسافة قريبة من المعالم الأكثر إثارة في المدينة، تدعو الواجهة الكلاسيكية الجديدة المسافرين المميزين إلى الدخول في عالم من الفخامة وأماكن الإقامة الرائعة والخدمة التي لا تشوبها شائبة،   ويضم فندق ماجستيك الذي يعد من أشهر الفنادق الفاخرة في برشلونة 276 غرفة و 41 جناحًا جديدًا، ويقدم مجموعة واسعة لتلبية احتياجات وأذواق المسافرين الأكثر تطلبًا، بأسلوب كلاسيكي ومريح توفر جميع الغرف مستوى غير مسبوق من الفخامة والاهتمام بالتفاصيل. (شاهد صور الفندق)

2- فندق مونيومينت

يوفر فندق مونيومينت البوتيكي الفاخر أجواء أنيقة مع التركيز على فن الطهو، وهو يقع بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في برشلونة داخل مبنى ما قبل الحداثة مع تراث متميز وسط جدرانه، وتتميز الغرف والأجنحة الـ 84 بتصميم عصري مع تفاصيل من الطوب على الجدران وأرضيات من خشب البلوط الطبيعي وأثاث خشبي أنيق، وقد تم تزيين غرف الضيوف بدرجات من اللون البني، وتوفر الوصول إلى شرفة صغيرة تطل على الفناء أو شارع مايوركا، وتحتوي على أسرّة مع بياضات من القطن المصري وألحفة من الريش. (شاهد صور الفندق)

3- فندق آرتس برشلونة

يقع هذا الفندق المذهل مواجه للبحر الأبيض المتوسط على ميناء أولمبيك بجانب المرسى وشواطئ برشلونة الشهيرة، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المركز التاريخي للمدينة، وتحيط به تراسات مورقة وممشى نابض بالحياة، وتوفر كل من الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة في فندق البالغ عددها ٤٨٣ غرفة كل ما يلزم لتوفير إقامة مريحة بما في ذلك الحمامات الواسعة وأحدث أنظمة الترفيه ومناظر خلابة للمدينة والبحر، كذلك يضم الفندق ستة مطاعم تقدم كل شيء من وجبات الإفطار الخفيفة وغير الرسمية والغداء إلى المأكولات الكاتالونية الاستثنائية. (شاهد صور الفندق)

4- ماندرين أورينتال برشلونة

يوفر فندق ماندرين أورينتال برشلونة أكثر أماكن الإقامة تميزًا في برشلونة، مع 98 غرفة وجناحًا فقط جميعها تتميز بتصميمات داخلية مذهلة من قبل المصممة الإسبانية باتريشيا أوركيولا، وتضم الغرف شرفات وتراسات تقدم إطلالات جميلة على الواجهات العصرية المحيطة، كما يوفر الفندق حديقة داخلية ذات المناظر الطبيعية. (شاهد صور الفندق)

5- دبليو برشلونة

يعد دبليو برشلونة رمزًا رائعًا يرتفع فوق الواجهة البحرية المذهلة في أكثر مدن إسبانيا ديناميكية، ويوفر الفندق مطاعم ذواقة عالمية المستوى،  ومنتجع صحي متطور، وأحدث التقنيات أماكن الاجتماعات، و 473 غرفة جذابة تتميز بوسائل الراحة الشهيرة مثل سرير دبليو المميز والتكنولوجيا السلكية الكاملة ونظام الترفيه الرائع. (شاهد صور الفندق)

6- فندق غراند سنترال برشلونة

تُعد الغرف الـ147 الكبيرة في غراند سنترال برشلونة مزيجًا مثاليًا بين التصميم المتميز والأجواء اللطيفة، تم تصميمها من قبل فريق التصميم الداخلي المرموق المكون من ساندرا تارويلا وإيزابيل لوبيز. وتتميز جميع الغرف بنفس معايير الرفاهية والراحة والخدمة الممتازة، كذلك يوفر الفندق العديد من المرافق بما في ذلك مسبح لا متناهي، ومركز رياضي وخدمات المساج، والعديد من خيارات تناول الطعام. (شاهد صور الفندق)

7- فندق كلاريس برشلونة

يقع فندق كلاريس برشلونة في قلب مدينة برشلونة، ويضم شرفةوحمام سباحة يطل على المدينة بأكملها، بالإضافة إلى متحف حصري، وتتميز غرف الضيوف البالغ عددها ١٢٤ غرفة بأنها مزينة بالفن المصري والروماني والهندوسي الأصلي، كما تتزين المناطق العامة في الفندق بأعمال أصلية للفن المصري، ونقوش بتكليف من نابليون بونابرت والفسيفساء والتماثيل الرومانية. (شاهد صور الفندق)

8-  إل بالاس برشلونة

يعتبر فندق إل بالاس برشلونة من أبرز الفنادق الفاخرة في برشلونة، وهو يقع في أحد أكثر المباني روعةً في المدينة الذي يعود تاريخه إلى عام ١٩١٩ وكان سابقا فندق ريتز برشلونة، وقد تم تجديد المبنى بالكامل وتم إعادة افتتاحه في أواخر عام 2009 كفندق فاخر كبير، ويحتوي الفندق على 125 غرفة مجهزة بالكامل بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى مطعم حاصل على نجمة ميشلان ومنتجع صحي شهير. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.