Booking.com

تقدم صقلية الكثير من الأنشطة للمسافرين من جميع الأعمار، سواء كان بناء القلاع الرملية على الشواطئ الرائعة، أو اكتشاف مدن العصور الوسطى المليئة بالمباني التاريخية، او تذوق المأكولات المحلية الشهية، وهناك بعض الفنادق في صقلية أكثر توجهًا نحو الأسرة المسافرة، حيث توفر غرفًا كبيرة أو متصلة ومنشآت رياضية ونوادي للأطفال وحمامات سباحة ضحلة وما إلى ذلك، إذا كنت متجهاً إلى صقلية وترغب في اصطحاب الأطفال معك، تحقق من أفضل الفنادق العائلية في صقلية وابدأ في التخطيط لقضاء إجازة عائلية لا تنسى.

أفضل الفنادق العائلية في صقلية

1- منتجع فيردورا

منتجع فيردورا هو جزء من سلسلة فاخرة بها عقارات في جميع أنحاء أوروبا، وهو منتجع كبير قائم بذاته على الساحل الجنوبي الغربي لصقلية، ويتميز مكان الإقامة الذي يحتوي على أجنحة فقط بأنه مكتفي ذاتيًا تمامًا ويوفر وصولاً خاصًا إلى شاطئ جميل وهادئ، وملعبين للغولف من 18 حفرة، وأربعة مطاعم، ومنتجع صحي متكامل الخدمات، ومسابح داخلية وخارجية ضخمة. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- منتجع أكاسيا

يقع منتجع أكاسيا مباشرة على الشاطئ الرملي المرصوف بالحصى، وهناك مناظر جميلة في كل مكان يطل عليه هذا العقار، ومع ذلك يشعر المنتجع المترامي الأطراف بالعزلة، حيث لا يوجد شيء على مسافة قريبة، ولكنهناك الكثير مما يمكن فعله للعائلات بما في ذلك المعالم البارزة مثل بركتي ​​سباحة وملاعب تنس وكرة طائرة في الموقع. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق فييستا أثينا بالاس

هذا المنتجع متوسط ​​المدى المكون من 273 غرفة يناشد العائلات بقائمة طويلة من الأنشطة في الموقع، بما في ذلك الشاطئ، وثلاثة حمامات سباحة، وملاعب رياضية متنوعة، وموسيقى حية، ومركز صحي، والعديد من المطاعم، ونادي للأطفال، ويقع الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من المدينة. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- لو كاليت جاردن آند باي

يعتبر لو كاليت جاردن آند باي أحد أفضل الفنادق العائلية في صقلية، ويوفر هذا الفندق الأنيق المواجه للبحر ملاذًا للاسترخاء، وتشمل المعالم البارزة هنا مسبحًا هادئًا في الهواء الطلق محاطًا بكراسي استلقاء فاخرة، ومجموعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك بوفيه إفطار مجاني، ووسائل راحة للأطفال مثل الملعب، الغرف بسيطة ولكنها مريحة وتوفر مناظر خلابة من شرفاتها الخاصة. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- منتجع وقرية الزهراء

هذا المنتجع متوسط ​​المدى في تري فونتان موجه نحو العائلات الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالمسبح والشاطئ، حيث يقع الشاطئ الرملي الطويل ذو الرمال الحمراء والبيضاء على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويوجد مسبحان أحدهما للأطفال في المنتجع، ويتميز مكان الإقامة الواسع بتصميم شمال أفريقي جميل مع العديد من الأماكن للاسترخاء، وتأتي غرف الضيوف مع أرضيات من البلاط وأسرّة غير عادية، ومعظمها تحتوي على شرفات. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- كلوب ليباري

كلوب ليباري هو واحد من أربعة فنادق متوسطة المدى في مجمع يقع على بعد أميال قليلة من ميناء مدينة سياكا، الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى، ويقع مكان الإقامة متوسط ​​المدى هذا  الذي يعود تاريخه إلى الستينيات، بالقرب من البحر والذي يمكن الوصول إليه في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام أسفل تل، أصبح هذا الفندق مشهورًا بشكل كبير بين العائلات الفرنسية التي تقضي عطلاتها. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق قيصر بالاس

يتكون فندق قيصر بالاس من 220 غرفة، وهو يقع في جانب التل في الضواحي، ويقدم الفندق حافلات مكوكية إلى الشاطئ، ويحتوي الفندق على مسبح كبير بحافتين لا متناهيتين بالإضافة إلى مسبح منفصل للأطفال، وتعمل فرق الترفيه والنوادي الصغيرة في القصر على إبقاء الأطفال مستمتعين طوال اليوم. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- نادى سبورتنج

مع العديد من الأنشطة في الموقع بما في ذلك ملاعب التنس ومسبح كبير وشاطئ صغير، تبدو قرية العطلات هذه المكونة من 188 غرفة الملاذ المثالي للعائلات، وتحتوي الغرف المصممة على طراز البنغل على جميع الضروريات، وبعضها يحتوي على مطابخ، وتشمل الميزات المجانية وجبة الإفطار وخدمة الواي فاي. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيك