Booking.com

إذا كنت قادمًا إلى سويسرا وتبحث عن مكان رخيص للإقامة، فيجب عليك التوجه إلى إنترلاكن، فهي واحدة من أرخص المراكز في سويسرا، وهي نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف مناطق متعددة مثل مورين ولوتربرونين وثون وجريندلفالد، ويوجد عددًا من الفنادق ذات الميزانية المحدودة في هذه المنطقة مقارنة بالأسعار الباهظة الموجودة في معظم أنحاء سويسرا، وتعتبر بيوت الشباب بديلاً رائعًا إذا كنت تحاول توفير المزيد من المال، جمعنا لك أفضل الفنادق الاقتصادية في إنترلاكن تعرف عليها.

الفنادق الاقتصادية في إنترلاكن

1- بيت شباب إنترلاكن

هذا هو إلى حد بعيد بيت الشباب الأكثر شعبية في إنترلاكن، وهو ملاذ ترحيبي للمسافرين من جميع الأنواع، ويضم مجموعة واسعة من الغرف وموقعًا رائعًا بجانب محطة السكة الحديد، وهو يجذب أولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من كل شيء مثل وسائل النقل والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وما إلى ذلك، بيت الشباب هذا يوفر مطعمًا، وغرفًا نظيفة مع حمامات خاصة أو مشتركة. (احجز في الفندق)

2- بالمرز هوستال

هذا النزل هو الأفضل في المنطقة لمحبي الحفلات والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة على حد سواء، حيث يستضيف بيت الشباب هذا كل ليلة أنشطة ممتعة تتضمن الموسيقى الرائعة، ستكوّن صداقات جديدة هنا بالتأكيد، لذا استمتع بالحفلة ليلاً ووسائل الراحة والأنشطة خلال النهار، بالنسبة لخيارات الغرف يوجد الكثير للاختيار من بينها سواء كانت فردية أو مشتركة. (احجز في الفندق)

3- باكباكرز فيلا سونينهوف

يقع بيت الشباب الجميل هذا في قلب بيرنيز أوبرلاند مع خلفية جبلية مذهلة، وهو يوفر للرحالة إقامة مريحة وإطلالات مذهلة من الغرفة، وهو أيضًا نزل مناسب للعائلات مع أسرة أطفال متوفرة مقابل رسوم بسيطة، تتوفر الطاولات والكراسي حول بيت الشباب للاسترخاء بعد الأنشطة الخارجية المتعبة، وتتميز غرف الضيوف بتصميم فردي أنيق، ويوجد في الموقع غرفة غسيل وغرفة دراسة هادئة ومطبخ، بالإضافة إلى موظفون متعددو اللغات لمساعدة الضيوف. (احجز في الفندق)

4- بيت شباب والترز إنترلاكن

يقع بيت شباب والترز إنترلاكن في مكان مناسب في حي جميل وهادئ، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في إنترلاكن، ويتميز مكان الإقامة بمساحة لتخزين أغراض التزلج ومرافق للشواء، وهو صديق للحيوانات الأليفة، ويمكن للضيوف الحصول على غرفة خاصة بها حمام، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني لشبكة الواي فاي، كما يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة في إنترلاكن وحولها، مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات، حيث يتميز هذا العقار هو موقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من إنترلاكن إيست بورت وهاردر كولم وإنترلاكن أوست. (احجز في الفندق)

5- داونتاون هوستل إنترلاكن

يقع داونتاون هوستل إنترلاكن في قلب إنترلاكن مما يجعله معسكرًا مثاليًا للرحالة الذين يرغبون في تجربة العديد من الأنشطة في منطقة جونجفراو، وهو يبعد أمتار قليلة من محطة قطار إنترلاكن ويست، بيت الشباب هذا مريح ومعظم المناطق الداخلية مزينة بشكل مبهج على الطراز السويسري القديم لذا فهي تضيف إلى الشعور بالتواجد في سويسرا، تطل غرف الضيوف المريحة على منظر المدينة أو الجبل من النافذة. (احجز في الفندق)

6- ألب لودج

يقع نزل ألب لودج بشكل جميل في وسط إنترلاكن ويقع على مسافة قريبة من جميع المتاجر والمطاعم، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين الغرف المشتركة أو الخاصة، كما يمكنهم الاستمتاع بالمشي على طول نهر آري، أو ممارسة الانشطة الخارجية، ويوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة هنا، ومطبخ مشترك. (احجز في الفندق)

7- هابي إن لودج

يُعد هذا النزل المريح والودي على طراز بيت الشباب قاعدة مثالية للمتزلجين، ويضم هابي إن لودج غرفًا ضخمة مزودة بخزائن وأسرّة توأم وأسرّة بطابقين، أهم ما يميز مكان الإقامة هو المطعم الغير رسمي. (احجز في الفندق)

8- أدفينتشر هوستل إنترلاكن

يعتبر أدفينتشر هوستل إنترلاكن أحد أكثر بيوت الشباب ودية واستيعابًا في إنترلاكن، وهو يرحب بالضيوف من جميع الأعمار، حيث يوفر أسرة أطفال إضافية وغرفًا عائلية، وتتميز الغرف ذات الطراز الريفي بالأسرّة المريحة والمناظر الرائعة من النافذة. (احجز في الفندق)

شارك برأيك