Booking.com

تشير أحدث التوقعات الحالية أن طبعة 2013 من سوق السفر العالمي (WTM) الذي انطلق اليوم في لندن في طريقه لتسجيل رقم قياسي جديد من حيث الصفقات التجارية، وذلك وفقا لشركة ريد للمعارض السفر (RTE)، وهي الجهة المنظمة للمعرض.

سوق السفر العالمي في طريقه لتحطيم الأرقام القياسية

زيادات الجهات المشاركة من مناطق بعينها مثل الشرق الأوسط وآسيا

حيث يقول سيمون برايس مدير قسم المعارض في هيئة سوق السفر العالمية من المتوقع أن يتم توقيع صفقات سياحية بقيمة ملياري جنيه استرليني لهذا العام مع توقعاته بأن يكون حدث هذا العام، الذي سيعقد في الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر في لندن، أفضل من أي وقت مضى، مع أكثر من 200 شركة عارضة جديدة قد تشارك في المعرض.

 وقد توقع سيمون أنه وخلال الحدث العالمي الرائد لصناعة السفر، سوف يرسخ الدور الريادي لبريطانيا في تحديد البقع والمناطق السياحية الرئيسة حول العالم، كما أن الصفقات التي ستعقد خلاله ستشكل الخريطة السياحية في العالم خلال عام 2014.

 وقال نحن نرحب بأكثر من 200 شركة عارضة جديدة  في سوق السفر العالمي لهذا العام، مع زيادات الجهات المشاركة من مناطق بعينها مثل الشرق الأوسط وآسيا، مشيرا إلى أن منطقة الشرق الأوسط  ستضم أكبر عدد من العارضين الجدد من أي وقت مضى بما في ذلك مشاركة قوية من قبل كل من القطاع الخاص العراقي والإيراني ومجلس الترويج السياحي اليمني، وكذا والأردن وقطر ودبي، مؤكدا أن ما يميز هذا العام أن هناك نحو 180 دولة ومنطقة إقليمية تشارك في المعرض وهو الرقم الأكبر ربما ليس في تاريخ المعرض وإنما في تاريخ المعارض والمنتديات السياحية حول العالم.

 يعد معرض سوق السفر العالمي بلندن أحد أبرز وأكبر الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة العالمية حيث يوفر فرصًا استثنائية للالتقاء بصفوة الهيئات العالمية كما يفسح المجال لعقد العديد من الاتفاقيات التجارية المباشرة ومذكرات التفاهم الثنائية والمشتركة حيث يوفر المعرض فرصًا تجارية واتفاقيات متبادلة في بخلاف التعرف على أحدث المستجدات في الصناعة وأبرز التوجهات والحلول والقضايا الخاصة بالسياحة البيئية وإدارة الأزمات وغيرها.

 ويعتبر معرض سوق السفر العالمي ثاني أكبر معارض السفر والسياحة في العالم وفرصة لعقد الصفقات وتعريف الزوار بوجهات سياحية جديدة وتسليط الضوء على أهمية السياحة المتخصصة، ويشكل سوق السفر العالمي المنصة الأبرز لبناء الصلات مع العملاء ضمن قطاع السياحة والسفر العالمية». والعمل على استقطاب الاستثمارات السياحية بما يساعد على تحقيق نمو مستدام للقطاع السياحي في السلطنة والتعرف على الفرص الاستثمارية التي يمكن الحصول عليها من الشركات العالمية الرائدة في صناعة السياحة.

شارك برأيك