Booking.com

يجذب سوق السفر العالمي العديد من المشاهير الذين يعملون على الترويج لوجهاتهم والعمل على إكسابها ميزة تنافسية. ولعل من أبرز المشاهير المتوقع حضورهم هذا العام؛ نجم بوليوود “أنيل كابور” والذي يروج لزيارة خليج “تامبا باي” في ولاية فلوريدا، وكذلك لاعب كريكيت  الاسطورة “فيف ريتشارد” والذي يروج لدولة “أنتيغوا” في البحر الكاريبي، وكذلك يروج “بريان لارا” اللاعب السابق دوليًا في ويست إنديز للكريكت ويُعتبر أحد أعظم ضاربي الكرة في التاريخ عمومًا لجمهورية “ترينيداد وتوباغو” الواقعة جنوب البحر الكاريبي. أما لاعب مانشستر يونايتد السابق “دوايت يورك” فيروج ومعه الممثل “رودولف ووكر” أيضا إلى ترينيداد وتوباغو، بينما تروج المذيعة الشهيرة “جون كرافن” للصين واحد وقد حضر أعظم الرياضيين في بريطانيا “دالي طومسون” مع مجلس سياحة سانت لوسيا الواقعة في البحر الكاريبي.

مشاهير العالم يروجون لوجهاتهم المفضلة في سوق السفر العالمي

يجذب سوق السفر العالمي العديد من المشاهير الذين يعملون على الترويج لوجهاتهم

 وتقول الارقام الرسمية للسوق العالمية للسفر إن أهمية هذه السوق تأتي من أنها تعد فرصة جيدة لإبرام التعاقدات والصفقات التجارية في مجال السفر والسياحة، كما أنه يعد ثاني أكبر معرض سياحي في أوروبا بعد معرض برلين ومن أهم المعارض السياحية المتخصصة ويمثل أوسع فرصة للالتقاء بمنظمي السياحة والسفر من الدول المصدرة للسياحة.

 وتعد منظمة يد ترافيل للمعارض (RTE) الرائدة عالميا في مجال المعارض في صناعة السفر والسياحة، هي الجهة المسئولة عن الإعداد لمعرض سوق السفر العالمي كل عام، حيث تغطي 20 حدثا دوليا 13في بلدا في جميع أنحاء الأمريكتين، أوروبا، الشرق الأوسط، آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا، كما تعمل على تغطية الفعاليات التجارية وجميع عناصر السياحة والسفر، بما في ذلك السياحة والسفر، والسفر الفاخر والاجتماعات والفعاليات والحوافز وسفر الأعمال، وكذلك الغولف، والتزلج.

شارك برأيك