Booking.com

AME أعلن قسم الاتحاد للعطلات، التابع للاتحاد للطيران، التوصل إلى اتفاقية تعاون جديدة مع الهيئة الماليزية للسياحة، وذلك من أجل الترويج لباقات عطلات إلى كوالالمبور وبينانغ ولانكاوي وكوتا كينابالو.

يقول بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إنه في إطار الحملة الترويجية التي سيتم إطلاقها في شهري أبريل الجاري ومايو المقبل 2010، ستقدم الاتحاد للطيران لمسافريها مجموعة من باقات عطلات بأسعار جذابة إلى الوجهات المشهورة في ماليزيا.

كوالالمبوروأضاف بومغارتنر: “تعد ماليزيا واحدة من وجهات العطلات الأساسية، حيث تتيح للمسافرين التعرّف إلى حضارتها الغنية وتاريخها الذي يضم طيفاً واسعاً من الأعراق. وتتيح الحملة الترويجية الخاصة مجموعة واسعة من الباقات إلى الوجهات الساحلية المعروفة، إضافة إلى قضاء الإجازات في المدن، خاصة في العاصمة كوالالمبور المفعمة بالنشاط والحيوية”.

ويحظى ضيوف الاتحاد للعطلات بمجموعة من الامتيازات الإضافية، بما في ذلك الرحلات والإقامة المجانية للأطفال في فنادق مختارة، إضافة إلى الحصول على الإقامة المجانية لليالٍ إضافية، والترقية المجانية لمستويات الغرف ووجبات الإفطار والمواصلات من وإلى المطار والخصومات الجذابة على مجموعة واسعة من الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للعطلات كان قد بدأ أول علاقة شراكة له مع هيئة السياحة الماليزية في العام 2007. وفي العام 2009، حصل قسم “الاتحاد للعطلات”، على جائزة “أفضل جهة أجنبية لتشغيل العطلات- غربي آسيا” من قبل هيئة السياحة الماليزية.

ويختتم بومغارتنر حديثه: “إننا ملتزمون إزاء التوصَل إلى علاقات شراكة قوية مع الهيئات السياحية في جميع الوجهات التي تصل إليها رحلاتنا، حيث نوفر إلى العملاء أفضل مجموعة من باقات العطلات من خلال “الصفقات العالمية للاتحاد للعطلات”. لذا، فإننا نعرب عن بالغ سرورنا للإعلان عن الاتفاقية الجديدة التي توصّلنا إليها مع هيئة السياحة الماليزية”.

ويشار أيضاً إلى أن الاتحاد للعطلات يوفر برنامجه للصفقات العالمية إلى وجهات في كافة أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، إضافة إلى أحدث الوجهات التي انضمت إلى شبكة الاتحاد للطيران في كل من اليابان وسريلانكا.

شارك برأيك

التعليق