Booking.com

من دون أدنى شك، جزيرة بوكيت في تايلاند تستحق لقب لؤلؤة بحر أندامان، بما تجمعه من طقس جميل وشواطئ مبهرة ومناطق جذب مثالية، وهي إضافة إلى ما تملكه من جمال الطبيعة، تضم مجموعة من الفنادق التي تقدم كل خيارات الراحة والاسترخاء.. إذا كنت من طالبي خيارات المنتجعات الفاخرة فهذا مكانك للإطلاع على أفضلها.

1 . سري بانوا بوكيت  Sri Panwa Phuket

1 . ذا شور آت كاتاثاني The Shore at Katathani أفضل منتجعات بوكيت

يقع هذا المنتجع الفاخر على الساحل الشرقي للجزيرة على قمة كيب بانوا Cape Panwa ، على مقربة من بوكيت أكواريوم وبرج خاو خاد فيوز، ومعالم جذب أخرى في المنطقة تشتمل على معبد تشالونغ وحديقة حيوان بوكيت..

خيارات فاخرة تنتظرك في المنتجع بتصنيف 5 نجوم والذي يضم 52 فيلا سياحية ، يمكنك الإطلاع على المزيد عن سري بانوا بوكيت .

2 . ذا بافيليونز، بوكيت The Pavilions Phuket

2 . ذا بافيليونز، بوكيت The Pavilions Phuket فنادق فاخرة في بوكيت

منتجع فاخر للبالغين فقط، مكان رومانسي يسحر زواره اليوم كما سحرت هذه الجزيرة التجار منذ زمن طويل وهم يرتحلون إلى سيام ويحطون رحالهم هنا للراحة. يقع قريبا من الشاطئ في مدينة تشوينج ثالي وعلى مسافة من نادي لاجونا بوكيت للجولف وشاطئ لايان ووات برا ثونج وشاطئ نايثون.

49 فيلا بمسابح مكشوفة وفريدة ، وخيارات رومانسية فخمة وخيارات أخرى تجدها في منتجع ذا بافيليونز، بوكيت.

3. ذا ناكا آيلاند، The Naka Island A Luxury Collection Resort

3. ذا ناكا آيلاند، The Naka Island A Luxury Collection Resor منتجعات فاخرة في تايلاند

يقع منتجع ذا ناكا آيلاند، أحد منتجعات وسبا مجموعة لكجاري في مدينة با كلوك (كو ناكا يا) ، ومن معالم الجذب السياحية القريبة منه متنزه كاو فرا ثايو الوطني ومركز جيبون لإعادة التاهيل. وتشتمل خدمات الكونسيرج ترتيب العديد من الأنشطة الترفيهية للنزلاء مثل الغطس وركوب الأمواج شراعياً وغوص السكوبان وتتوفر دروس في الطهي ودروس في اللياقة البدنية وجولات ثقافية.

يمكنك الاطلاع على المزيد عن الفيلات الـ 67 الأنيقة (والحجز أيضا) من هنا : ذا ناكا آيلاند، أحد منتجعات وسبا مجموعة لكجاري

 4. منتجع وفيلات أندارا Andara Resort & Villas

4. منتجع فيلات أندارا Andara Resort & Villas فنادق في تايلاند

على الساحل الغربي البكر في جزيرة بوكيت ، يقع منتجع وفيلات أندارا بالقرب من الشاطئ في مدينة كامالا، على مقربة من نصب تسونامي التذكاري وشاطئ كامالا وشاطئ لايم سينغ. ومن المعالم السياحية القريبة بوكيت فانتازيا وشاطئ سورين، ويوفر المنتجع أماكن إقامة فاخرة تطل على بحر أندامان.

أحواض سباحة خاصة وحوض سباحة كبير من الطراز العالمي وملعب تنس وخدمات أخرى  راقية ستجدها في منتجع وفيلات أندارا.

5. أيارا هيلتوبس Ayara Hilltops Boutique Resort & Spa

5. أيارا هيلتوبس Ayara Hilltops Boutique Resort & Spa افضل فنادق جزيرة بوكيت

يقع “أيارا هيلتوبس بوتيك ريزورت آند سبا” في مدينة تشوينج ثالي على تلة سورين surin، على مقربة من شواطئ سورين و لايم سينغ و بانسا. ومن المعالم السياحية القريبة منه بوكيت فانتازيا وشاطئ كامالا. ويضم منتجع البوتيك الفاخر 48 جناحا وفيلا مصممة على طريقة العمارة التايلاندية بغرف واسعة وأنيقة.

الفندق مخصص للكبار فقط، وتشتمل أجنحته الواسعة على تراس خاص مع حوض جاكوزي. كما يمكنك الإطلاع على خدمات الفخامة الأخرى من أيارا هيلتوبس.

6. منتجع باريسا بوكيت Paresa Resort

6. منتجع باريسا بوكيت Paresa Resort

يتميز “باريسا ريزورت بوكيت” بموقعه المتميز في مدينة كامالا بالقرب من الخليج، على طرف منحدر صخري على ساحل Millionaires Mile الخلاب، ويتمتع بقربه من نصب تسونامي التذكاري وبوكيت فانتازيا وشاطئ لايم سينغ، وأيضا شاطئ سورين وشاطئ كامالا. ويضم المنتجع 49 فيلا وجناح وخدمات راقية وشاملة.

اطلع على المزيد حول المنتجع أو احجز معنا من خلال الرابط: باريسا ريزورت بوكيت

7.  منتجع تريسارا بوكيت Trisara Phuket Resort

7. منتجع تريسارا بوكيت Trisara Phuket Resort

سوف تجد منتجع تريسارا بوكيت على خليج خاص في تشوينج ثالي، بالقرب من شواطئ لايان و نايثون ونادي لاجونا بوكيت للجولف، وغير بعيد جدا عن شاطئ سورين وشاطئ لايم سينغ. 39 فيلا وجناح تجمع معنى الإقامة الفاخرة إضافة إلى سبا متكامل وملاعب التنس المكشوفة وحمام سباحة مكشوف وغيرها من المرافق الخدمات.

طالع عبر موسوعة المسافر عن هذا المنتجع المظلل بأشجار النخيل وجوز الهند،  منتجع تريسارا بوكيت 

8. فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي  Impiana Private Villas Kata Noi

8. فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي Impiana Private Villas Kata Noi

تقع فيلات إمبيانا على الشاطئ في كارون، على مقربة من شاطئ كاتا نوي، وشاطئ كاتا ياي، وتشانغ كوك سفاري إليفانت تريكينج وسوق كاتا بوربينج. يوجد فقط 11 فيلا فاخرة إذا كنت تريد حقا أن تعرف معنى الفخامة، بها برك سباحة خاصة، وخدمة الساقي الشخصية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة بحرية على متن يخت فاخر أو الاسترخاء في المنتجع الصحي مع التدليك..

وخدمات أخرى يمكنك الإطلاع عليها ومعرفة المزيد عن الفيلات أو الحجز من خلال الرابط :  فيلات إمبيانا الخاصة كاتا نوي

9. إنديغو بيرل Indigo Pearl

9. منتجع إنديغو بيرل فوكيت Indigo Pearl

يقع هذا التصميم الصناعي الأنيق في محيط طبيعي جميل على شاطئ  Nai Yang في ساكو، ويوجد قريبا من هذا المنتجع الفاخر معالم جذب مهمة للسياح مثل حديقة سبلاش جانجل المائية ونادي بلو كانيون الريفي وشاطئ نايثون، وأيضاً شاطئ ماي خو. يمكنك أخذ دروس في الطبخ التايلندي و اللغات ورحلات اليومية إلى السوق ومركز الغوص ومركز التزلج على الأمواج..

ناهيك عن خدمات الفندق الفاخرة من سبا ومركز لياقة بدنية ومطاعم أنيقة و177 غرفة/جناح مختلفة التصاميم.. كلها في  إنديغو بيرل.

10. منتجع وسبا جيه.دابليو ماريوت بوكيت JW Marriott Phuket

10. منتجع وسبا جيه.دابليو ماريوت بوكيت JW Marriott Phuket

يقع JW Marriott Phuket Resort and Spa في ماي كهاو ، ويقدم وصولا مباشرا إلى الشاطئ هناك، ويوجد قريبا من المنطقة حديقة سبلاش جانجل المائية ونادي بلو كانيون الريفي، كما يمكن للنزلاء الترتيب لخدمة النقل المكوكية إلى شاطئ باتونج Patong وبلدة بوكيت، ويمكن الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأنشطة التي يقدمها المنتجع الفاخر.

يمكنك الحجز من بوكينج والإطلاع على المزيد من المعلومات مع موسوعة المسافر حول منتجع وسبا جيه.دابليو ماريوت بوكيت الذي توجد به 265 غرفة.

التصنيف بحسب موقع بوكيت.كوم التابع لـ ” آيجا ويب دايركت asiawebdirect ” المتخصصين في أماكن الجذب السياحي في منطقة جنوب شرق آسيا.

[box type=”success” ]يمكنك التعرف على المزيد من فنادق جزيرة بوكيت والحجز عبر موسوعة المسافر من خلال صفحة فنادق بوكيت تايلاند[/box]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت