Booking.com

إن كنت تخطط للسفر في عيد الأضحى 2017 ، ولازلت تحتار في الاختيار ما بين أفضل الوجهات للاستمتاع بتلك العطلة السعيدة.. إليك مجموعة من البلدان الرائعة التي تفتح أبوابها أمام السائحين بالعديد من المدن الساحرة والأماكن الترفيهية والمعالم السياحية، انضم إلينا في التقرير التالي واختر منها ما تشاء.

أفضل وجهات السفر في عيد الأضحى 2017

جورجيا

جورجيا بلد مثالي يتمتع بالمدن الساحرة والمساجد الجميلة والأطلال القديمة الرائعة، ناهيك عن روعة المناظر الطبيعية الخلابة التي تحبس الأنفاس، ولعل زيارة إلى هذا البلد الممتع في عيد الأضحى 2017 سيترك لديك المزيد من الذكريات السعيدة، بداية من القيام بجولة بين شوارع مدينة تبيليسي المرصوفة بالحصى في البلدة القديمة، وحتى القيام بالتسوق بين الفنون والحرف اليدوية الجميلة، مع فرص اكتشاف الثقافة المميزة والتاريخ الغني بين المتاحف المتنوعة.

وتمثل الحدائق والمتنزهات في جورجيا وسط أجمل الأجواء والمشاهد فرص مميزة للأسرة العربية الراغبة في قضاء عطلة مميزة خلال عيد الأضحى.

أرمينيا

أرمينيا بلد رائع يقع على مفترق الطرق في أوروبا، ويحيط به جيران مثل أذربيجان وجورجيا وتركيا، ويعد هذا البلد الجميل وجهة مثالية لقضاء عيد الأضحى 2017 ، خاصة أن أرمينيا تتميز بتنوعها وملائمتها لكافة الأذواق، فسواء كنت تبحث عن مغامرة، أو تتمنى الاستمتاع بالشمس المشرقة، مع التقاليد والفولكلور القديم، أو حتى كنت من الذواقة أو الراغبين في اكتشاف التاريخ، أرمينيا لديها الكثير لتقدمه لزائريها، فهل ما زلت تفكر؟

أذربيجان

تمتد أذربيجان إلى غرب آسيا وأوروبا الشرقية، وتجمع بين المشاهد الطبيعية الخلابة، والقرى الريفية الساحرة، والمأكولات الأذربيجانية اللذيذة، هذا فضلا عن التاريخ والثقافة الرائعة، وحتى إن كنت بحاجة إلى مزيد من الأسباب لقضاء عيد الأضحى في أذربيجان، فبمجرد التفكير في الطقس المشمس، والمدن المبهجة مثل باكو وشيكي، والفرص الترفيهية المتنوعة التي في انتظارك، ستتجه لحجز رحلتك المقبلة إلى هذه الدولة الرائعة.

اسطنبول

إن كنت تفكر بوجهة سياحية ساحرة تمنحك الاستمتاع والترفيه بلا حدود، توجه إلى مدينة اسطنبول الجميلة التي تتحول خلال عيد الأضحى 2017 إلى جوهرة متلآلئة من الفعاليات الترفيهية التي لطالما تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، فما بين الطبيعة الخلابة والأماكن السياحية المثالية للعائلات والمتنزهات الخضراء المتنوعة، علاوة على فرص الجولات والرحلات إلى جزر الأمراء القريبة، من المؤكد أن للعيد مذاق أخر في هذه المدينة الغنية بالتقاليد والتاريخ الغني.

المالديف

مرحبا بكم في أحد أجمل الوجهات العالمية للباحثين عن الراحة والخصوصية مع الرفاهية، إنها جزر المالديف الرائعة، التي تعتبر مكانا مثاليا للاستجمام والاسترخاء في قلب الطبيعة بعيدا عن صخب المدن وضجيج العالم، فهنا ستنسجم مع روعة الشواطىء والمياه الصافية، وستتاح لك الفرصة للسباحة والغوص بين الحياة البحرية المتنوعة.

براغ

عيد الأضحى 2017

على طول نهر فلتافا وبين أشعة الشمس والسماء الزرقاء في نهاية الصيف، مع التاريخ البوهيمي، لا تزال العاصمة التشيكية براغ وجهة مثالية لقضاء عيد الأضحى 2017 بين الأماكن السياحية المتنوعة والجسور الجميلة والمعالم الفريدة، فضلا عن العمارة القوطية المذهلة والمطاعم ذات الإطلالة الرائعة والتي فقط في انتظار من يقم باكتشافها.

 قبرص

تعتبر جزيرة أفروديت، أو قبرص، المكان المثالي لقضاء أجمل عطلة لمدة أربعة أيام من الاسترخاء بين الشواطىء الجميلة تحت شمس البحر المتوسط، مع فرص اكتشاف التاريخ الغني في مدينة ليماسول الجميلة، وزيارة القلاع والمواقع الأثرية التي تعود للقرون الوسطى، هذا فضلا عن تذوق أشهى المأكولات والمنتجات الطازجة من بين الأسواق المحلية التي تعتبر من أفضل الأماكن للتعرف على طبيعة السكان المحليين عن قرب.

الإمارات

بين سلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المثيرة، وبين انطلاق الألعاب النارية والتجمعات الرائعة في المنتزهات وعشاء الشواء والحفلات الموسيقية والمعارض الجاذبة وخصومات التسوق وأكثر من ذلك بكثير، سيجد الكثير من السائحين في الإمارات  غايتهم والفرصة لتحقيق امنياتهم، باعتبارها وجهة مناسبة لقضاء عيد الأضحى 2017 .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.