Booking.com

إذا كنت قد حجزت غرفتك في الفندق للتوا، كيف يمكنك تجنب الصدمة عند دفع المبلغ المطلوب؟ خاصة أنه يمكن للرسوم الإضافية الخفية والمثيرة للدهشة أن تزيد من صعوبة موقفك، ما يجعل من فاتورة الفندق النهائية أكثر مما كنت تتمناه…. فكيف يمكن تجنب هذه الرسوم الإضافية؟

Additional fees in hotels

الرسوم الإضافية مرهقة ومبددة للميزانية

احفظ مبلغ لتناول العشاء في الخارج

احفظ مبلغا مناسبا لتناول العشاء باستخدام عربة في الخارج أو القيام بالتسوق في أي سوق كبديل عن تناول الطعام داخل الفندق وهو ما سيزيد من هذه الرسوم الإضافية الخفية التي انت في في غنى عنها.

تخفيض تكاليف السفر

تجنب مطعم الفندق إلا إذا كان سعره معقولا، حيث أن تناول وجبة الإفطار في المطعم المحلي في الشوارع العامة أمر يقلل من التكاليف العامة كما يجعلك تتمتع بالبيئة المحلية ويشعرك وكأنك واحدا من السكان المحليين.

ابحث بنفسك

إذا كنت تستطيع البحث عن فندق عبر الإنترنت قبل أن تسافر في واحدا من مواقع  السفر والمنتديات الأخرى فهذا أمر جيد فيما يتعلق بتوفير المعلومات اللازمة أيضا، حاول أن تسأل عن تقدير تقريبي عن سعر الغرفة الإجمالي (الغرفة والضرائب والرسوم)، فعلى الأقل يمكنك أن تصل إلى الحد الأدنى للتكلفة. وعندما تصل الى الفندق، ابحث عن دليل خدمات الضيوف الخاص بك. فعادة ما يكون موثق فيه التكاليف ذات الصلة، وكذلك المطاعم ومناطق الجذب المحلية. إذا كنت لا يمكن العثور عليه لا تتردد في سؤال موظفي الاستقبال عن الرسوم الإضافية وكيف يمكن تجنبها.

تجنب رسوم الفندق

المنتجع الصحي، أو مركز اللياقة البدنية، في بعض الأحيان سوف تكون عاملا لزيادة الرسوم الإضافية، لذلك اطلب أن يتم إزالتها، إلا أنه ينبغي ان تعلم أن بعض الفنادق ترفض ذلك، ولذا فدائما ينصح أن تسأل قبل أن تسافر عبر البحث على الانترنت أو طلب المشورة ممن سبقوك.

ابتعد عن هاتف الفندق

ما رأيك في عدم استخدام هاتف الفندق خاصة أنه يحملك المزيد من الرسوم الإضافية الضخمة، وعليك الاعتماد على هاتفك المحمول، أو شراء بطاقة اتصال مسبقة الدفع لمحادثاتك لمسافات طويلة.

احذر مواقف سيارات الفندق

الفنادق في المدن الكبرى تضيف من 25 دولارا الى 35 دولارا لليوم لوقوف السيارات. وبعض الفنادق لديها خدمة وقوف السيارات إلزامية، لذلك سيكون لديك إجبار بالدفع، فقبل وصولك إلى الفندق الخاص بك، استخدم خرائط جوجل للحصول على عرض الشارع في المنطقة التي سوف تقيم فيها والبحث عن مرائب وقوف السيارات في مكان قريب. وهناك طريقة واحدة لتجنب تكاليف وقوف السيارات إلا وهي البحث عن فنادق مع مواقف مجانية للسيارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت