Booking.com

تنوعت الصور الفوتغرافية هذا الأسبوع بشكل كبير؛ فإن كنت من محبي مشاهد الثلوج، أو ممن يفضلون ألوان الخريف، فالبفعل ستجد ما يلبي رغباتك، حيث عكست الكاميرات العديد من الأحداث والمشاهد، والتي يمكنك أن تشاهدها معنا في التقرير التالي عن أجمل صور هذا الأسبوع .

أجمل صور هذا الأسبوع

الثلوج تغطي آيوا

منظر جوي يظهر تساقط الثلوج على مزرعة بولاية آيوا الأمريكية، وقد تسببت عاصفة شتوية في سقوط الأمطار والجليد والثلوج في معظم مناطق الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية.

الباتيك في معارض إندونيسيا

أما هذه الصورة فهي لسيدة تنتظر زبائنها في أحد أكشاك بيع الباتيك، وهي إحدى طرق الصباغة الفنية للأقمشة، وذلك معرض في جاوا الشرقية بإندونيسيا.

الأغنام تتبع الراعي في مشهد منظم بالهند

راعي يقود قطيعاً من الأغنام على جسر عائم، في مدينة الله أباد بالهند.

 الخريف يزين ألمانيا بالألوان الساحرة

أشجار الخريف تبدو رائعة بغابة في مقاطعة هيلدسهايم في ولاية سكسونيا السفلى بألمانيا، وقد حظيت تلك الصورة بإعجاب محبي الصور الفوتغرافية.

براءة الأطفال في الهند

فتاة صغيرة تعمل في موقع بناء في منطقة باتيالا بولاية البنجاب الهندية.

فيضان البندقية لازال يجذب الزائرين

مشهد لفيضان مدينة البندقية الذي لازال يجذب الزائرين، والصورة لمجموعة من السكان المحليين والزائرين وهم يسيرون  في ميدان سانت مارك الذي غمرته المياه مؤخرا بشكل كبير.

 مشهد مثير للاهتمام لشبكة العنكبوت بميانمار

أما هذه الصورة فهي لعنكبوت معلقًا من شبكة على سياج في ولاية راخين بميانمار.

 جبل فوجي .. قلب اليابان

تظهر هذه الصورة جبل فوجي، والذي يمثل أعلى قمة في اليابان يبلغ ارتفاعها 3776 متراً (12385 قدمًا) .

الاحتفال بذكرى الثورة المكسيكية

صورة للاستعراضات التي أقيمت في شارع باسيو دي لا ريفورما بمدينة مكسيكو سيتي المكسيكية، وذلك خلال الاحتفال بالذكرى العاشرة بعد المائة للثورة المكسيكية، والتي شارك بها أكثر من 1000 شخص، ممن حرصوا على ارتداء الملابس التقليدية في شوارع العاصمة، بعد إعادة تمثيل مشاهد من الثورة في الساحة الرئيسية بالمدينة.

شارك برأيك