Booking.com

حققت فنادق أبوظبي بالأمارات نمواً في عدد نزلائها, خلال الأشهر الثمانية الأولى من 2012, بنسبة 15 في المائة ليبلغ مليوناً و551 ألفا و888 نزيلاً أمضوا 4 ملايين و393 ألفا و820 ليلة فندقية, بزيادة 10 في المئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

فندق قصر الامارات

15 في المائة زيادة في عدد نزلاء فنادق أبوظبي 2012

وأوضحت إحصاءات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ارتفاع عوائد 130 فندقاً ومنتجعاً وشقة فندقية في مختلف أنحاء الإمارة بنسبة 3 % إلى 8ر2 مليار درهم ” 770 مليون دولار” في الفترة من يناير إلى أغسطس الماضيين, وجاءت نسبة عدد النزلاء من المملكة المتحدة في المرتبة الأولى من هذه الأعداد, وجاءت الهند في المركز الثاني.
وقال مبارك حمد المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة, أن قطاع السياحة في الإمارة يسير بثبات نحو تحقيق أهدافه للعام الجاري والرامية إلى استقبال 3ر2 مليون نزيل فندقي, وسيتواصل في الأشهر القليلة المقبلة التي تحتضن أبوظبي خلالها العديد من الفعاليات المهمة, ومنها مهرجان “أبوظبي عيدكم وفرحتكم” وسباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1″ و”معرض فن أبوظبي”.
وأضاف إن الأنظار ستتوجه إلى العاصمة الإماراتية في شهر ديسمبر المقبل مـــع الافتتاح المرتقب لمدينة الألعاب المائية “ياس ووتر ورلد أبوظبي” في جزيرة ياس, والتي تحظى بمتابعة عالمية واسعة وهو ما سيسهم في دفع عجلة نتائجـــنا قبل نهاية العام الجاري.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت