Booking.com

أعلن فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عن إطلاق عرض الإقامة الذي يتضمن الاستفادة من علاجات المنتجع الصحي، وتشمل باقة أنعش عقلك، جسدك وروحك الإقامة لمدة ليلة في واحدة من غرف الفندق ، مع تناول برنش لشخصين في مطعم كزبرة.

وتضم كافة غرف الفندق والتي تم تصميمها بأحدث الديكورات العصرية، جميع متطلبات الترفيه، والاحتياجات اللازمة لصنع الشاي والقهوة جنباً إلى جنب مع مستلزمات الاستحمام.

وسيستمتع الضيوف من خلال هذا العرض بتجديد حيوية حواسهم مجاناً من خلال الحصول على مساج من اختيارهم لمدة 60 دقيقة في سبا Elle الذي تمّ افتتاحه حديثاً، مع إمكانية الاستخدام الكامل للمسبح، الساونا وغرفة البخار.

وتتوافر باقة أنعش عقلك، جسدك وروحك بقيمة 550 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، وهي مُتاحة طوال أيام الأسبوع.

يشار إلى أنه تم افتتاح فندق ماريوت داون تاون أبوظبي في سبتمبر 2016، وهو يقع في قلب العاصمة، على بعد 5 دقائق فقط من جامعة خليفة و 25 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، و يحتضن الفندق 315 غرفة وجناحاً واسعاً، مجموعة متنوّعة من المطاعم والبارات، و 21 غرفة اجتماعات مرنة.

يذكر أن من خلال امتلاك فنادق ماريوت لأكثر من 500 فندق ومنتجع في أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم، نجد أن فنادق ماريوت تُسهم في تطوير مفهوم تجربة السفر في كافة جوانب إقامة الضيف، وتشارك جميع فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت ريواردز الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط فنادق أو أميال طيران مقابل كل دولار يتمّ إنفاقه خلال كل إقامة.

ويقع مقر شركة ماريوت الدولية، في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة، وتدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.