Booking.com

بدأت سياحة أبوظبي الاستعداد مبكراً لاستقبال الزوار في إجازة نصف العام بداية من المملكة العربية السعودية, ونهاية بدول الخليج, ودشنت رحلات السياحة البحرية بداية من يناير 2014 لزيارة العائلات من السعودية والخليج.

أجنحة القرم الشرقي

فندق أجنحة القرم الشرقي بأبوظبي تطلق عروض جنة للعائلة والأصدقاء

 كما أطلقت العديد من الفنادق بأبوظبي عروضاً بمناسبة إجازات نصف العام إذ بدأت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات سباق العروض خاصة لزوار فندق أجنحة القرم الشرقي بأبوظبي تحت عنوان: “عروض جنة للعائلة والأصدقاء” لتستقطب السياح من السعودية, والخليج, والخارج إلى أبو ظبي للاحتفال بجميع المناسبات القادمة.

 وقال الرئيس التنفيذي لـمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات, نعمة عماد درويش: “إن هذه العروض المقدمة من مجموعة فنادق ومنتجعات جنة هي فرصة عظيمة للسياح من الخليج والعالم, ونحن نسعى جاهدين لتوفير كل ما هو فريد وحصري لضيوفنا من جميع أنحاء العالم, وحريصون دائماً على تقديم أعلى مستويات الضيافة التي أصبحت شرطاً رئيساً في قطاع السياحة المتنامي بمدينة أبوظبي”.

 والجدير بالذكر أن أجنحة القرم الشرقي التي تديرها “جنة للفنادق والمنتجعات” بالتعاون مع “شركة التطوير والاستثمار السياحي” تشمل 88 وحدة فندقية فاخرة, بالإضافة إلى الأجنحة الملكية.

 ويتميز كل جناح باللمسات الخشبية التي تتكامل مع الديكور المميز, الذي يتضمن عناصر طبيعية تتكامل مع المنظر العام لمحمية القرم الشرقي, وقد اختيرت الألوان لتعكس الموقع الفريد للأجنحة الفندقية, حيث تجد غنى في ألوان البحر, واللؤلؤ, والعاج, التي تقع على طول الواجهة البحرية لمحمية القرم الشرقي, وسط العاصمة أبو ظبي, ومشاهدة أشجار القرم الخضراء التي تنمو بشكل طبعي على حافة مياه الخليج العربي من جهة, ومشاهدة مناظر بانورامية لمعالم أبو ظبي من الجهة الأخرى إضافة إلى استمتاع الضيوف بجميع المميزات, والخدمات التي توفرها الأجنحة الفندقية.

 كما يمكن أيضاً الاستفادة من المرافق العالية المستوى بما فيها حوض سباحة يتميز بمحيطه الخلاب, وكذلك صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.

من جانب أخر أقامت شركة أبوظبي للموانئ المطور الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في أبوظبي جولة تعريفية حول مرافق ميناء زايد ضمت كبار المسؤولين التنفيذيين في خطوط الرحلات البحرية ضمن برنامج شامل أعدّته بهدف تعريفهم عن ما تقدمه أبوظبي لركاب سفن الرحلات البحرية.

ويشارك كبار المسؤولين التنفيذيين في خطوط الرحلات البحرية في منتدى”سيتريد” الشرق الأوسط للسياحة البحرية لمناقشة الفرص والتحديات المتعلقة بتطوير قطاع الرحلات البحرية السياحية في الخليج العربي وفرص التعاون بين جميع القائمين على هذا القطاع.

وتتظافر جهود”هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” وشركة أبوظبي للموانئ في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية تجتذب خطوط السياحة البحرية, ويعمل الطرفان على تقديم الدعم الكامل لـمنتدى “سيتريد” الشرق الأوسط للسياحة البحرية الذي تتجسد أهميته باستقطاب المديرين التنفيذيين للحكومات وجميع الجهات المعنية في هذا القطاع.

شارك برأيك