Booking.com

أعلنت فنادق كونستانس عن إطلاق عروض مميزة بمناسبة قرب حلول موسم الصيف واﻷعياد، ليستطيع عشاق السفر الفاخر أن يدللوا أنفسهم لينعموا بمشاهد طبيعية أخاذة تتسم بتنوع مبهر بين أحضان المناخ المداري الذي يُعرف به المحيط الهندي، وذلك في كل من فنادق كونستانس الستة في جزر المالديف وموريشيوس والسيشل.

وتوفر العروض خصمًا بنسبة 50% على الإقامات لمدة خمس ليالٍ أو أكثر في فندق “كونستانس موفوشي” الكائن في جنوب آري أتول في المالديف من 17 أبريل لغاية 13 مايو، وخصم بنسبة 40% على الإقامات لمدة خمس ليالٍ على الأقل من 14 مايو لغاية 31 أكتوبر.

ويقدم فندق “كونستانس هالافيلي” في شمال آري أتول، فيقدم خصماً بنسبة 40% من 17 أبريل لغاية 31 أكتوبر.

كما تعرض فنادق كونستانس في جزر السيشل خصم بنسبة 15% في “كونستانس إفيليا” في جزيرة ماهي، وخصم بنسبة 20% في “كونستانس ليموريا” في جزيرة براسلين، على أن تكون اﻹقامة مدة ثلاث ليالٍ على الأقل، اعتباراً من 1 أبريل، ويبقيان ساريَين لغاية 31 يوليو.

وبوسع الضيوف أيضاً الاستمتاع بباقة واسعة من معالم الجذب في موريشيوس والاستفادة من خصم بنسبة 40% في كل من فندق “كونستانس بيل مار بلاج” و”كونستانس لو برينس موريس”، من 29 أبريل لغاية 27 يوليو ، على الإقامات لمدة خمس ليالٍ أو أكثر.

كما يستفيد الضيوف من الإقامة في “كونستانس لو برينس موريس” والإسترخاء في الأجنحة الفسيحة التي يكتنفها، حيث أنّ بعضها يربض شامخاً على محمية أسماك طبيعية فيما يستكن البعض الآخر في رحاب حدائق مدارية، باﻹضافة إلى ملعبي الجولف المؤلفين من 18 حفرةً في فندق “كونستانس بيل مار بلاج”، على طول كيلومترين من الشاطئ المكسو بالرمال البيضاء في خليج محمي على الساحل الشرقي من موريشيوس.

شارك برأيك