Booking.com

أطلق منتجع دوست تاني جزر المالديف ذو الخمس نجوم عرضاً مميزاً يتيح لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة تمضيةَ العطلة التي لطالما حلموا بها في جزر المالديف.

ويتضمن العرض خصماً بنسبة 30% على الإقامة عند تسجيل الوصول، كما يستفيد الضيوف من خدمة نقل محلية مجانية ذهاباً وإياباً، وما على المسافرين القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة سوى إبراز بطاقة هويتهم الإماراتية للاستفادة من عرض دوسِت تاني جزر المالديف.

فضلاً عن وسائل راحة يومية في الغرف وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الجزيرة الرائعة، علاوة على ذلك، سيحصل كل ضيف على دراجة هوائية للاستمتاع في الهواء الطلق بالجمال الطبيعي الذي تمتاز به جزر المالديف.

ويصلح هذا العرض للإقامة في جميع الفلل وهو ساري المفعول لغاية 20 ديسمبر 2019، حيث يتاح للضيوف التمتع بالإقامة على جزيرة مودو في با أتول وهي محمية المحيط الحيوي الأولى والوحيدة المُدرجة على لائحة اليونسكو في جزر المالديف.

وسيتنعم ضيوف دوسِت تاني جزر المالديف بمجموعة من المرافق والخدمات المميزة التي يحتضنها هذا الفندق، بالإضافة إلى مختلف الأنشطة عالمية المستوى مثل الغطس والغوص، أو المجموعة المتنوعة من برامج الحفاظ على الحياة البحرية التي يديرها عالم أحياء التنوع البيولوجي البحري المقيم في المنتجع.

كما يمكنهم القيام برحلة مشوقة على متن قارب لمشاهدة واحد أو أكثر من بين 21 نوعاً من الحيتان والدلافين التي تعيش في جزر المالديف، إلى جانب الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية، مثل التزلّج على الدراجة المائية، الإبحار بالمظلة، رياضة الويكبورد، التزلج على الماء، الإبحار بقارب الكتاماران وجولات الغطس.

ويمكن للضيوف تدليل حواسهم في سبا ديفارانا الحائز على جوائز والذي يُعد واحداً من أفضل وأرقى مراكز السبا والتدليك في جزر المالديف، حيث يستكن “سبا ديفارانا”.

يقع منتجع دوسِت تاني على بعد 35 دقيقة بالطائرة البحرية عن العاصمة مالي و10 دقائق بالقارب السريع عن مطار دارافاندو في با أتول، ويكتنف 94 فيلا وشقة، إلى جانب ثلاثة مطاعم واستراحتَين وسبا ديفارانا التابع للعلامة.

شارك برأيك