Booking.com

أطلق فندق باب القصر أبوظبي عروضاً خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر رمضان المبارك تعكس الضيافة العربية الأصيلة، وقد دعا الفندق الزوار الخليجيين للاستماتع بخدمات الضيافة المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدا، لكي ينعموا بتجربة الإقامة العصرية المميزة التي تعكس مزيجًا ما بين النمط المغربي والعربي، ابتداءً من 550 درهم إماراتي تشمل الإفطار في خيمة باب القصر الرمضانية الخاصة.
وتتضمن باقة العروض الخاصة بمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وجبة إفطار فخمة لشخصين في خيمة باب القصر الرمضانية الرائعة المطلة على الشاطئ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة في المجالس المستوحاة من الطراز البدوي العريق، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق العربية الأصيلة والأطباق العالمية الشهيرة.

بالإضافة إلى البرامج الترفيهية الملائمة للمناسبة، ومنصات الطهو الحية وتشكيلة الحلويات الرائعة المعدة على يد أفضل خبراء الطهو في الفندق.

كما دعا الفندق الزوار للاستمتاع بفصل الصيف مع طيف من المرافق الرائعة التي تتضمن، بركة سباحة واسعة، وشاطئ خاص مجهز بمقاعد الاسترخاء والتشمس المريحة، والأكواخ الشاطئية الخاصة، ويمكن للراغبين بتجديد حيويتهم ونشاطهم الخضوع للجلسات العلاجية والتجميلية التي يقدمها أيانا سبا الواقع في الطابق الخامس.

ويضم فندق باب القصر 677 غرفة وشقة فندقية تتميز بخدماتها الفندقية المترفة، وتصاميمها الفريدة من نوعها بتفاصيل الأرابيسك التقليدية النادرة، ومساحاتها الشاسعة، حيث يمكن للمسافرين الساعيين للحصول على تجربة إقامة فاخرة الاختيار من بين أكثر من 114 جناح فاخر بمساحات فسيحة، مع إمكانية الدخول إلى ردهة الأعمال الذي يتضمن غرف اجتماعات خاصة، ومساحات هادئة للاسترخاء والتخلص من التوتر والضغط.

أما الجناح الرئاسي المهيب، فيقع في الطابق الـ 36 كاملا ويشع فخامة بالبانوراما المذهلة للقصر الرئاسي، التي تمتد من الأرضية حتى السقف. والتصاميم الداخلية الراقية، والإطلالة الاستثنائية، إلى جانب المساحات الترفيهية الخاصة، وغرفة الطعام الفسيحة، والمكتب الخاص وكل ما يلزم لضمان حصول نزلاء هذا الجناح على أقصى درجات الراحة والاستجمام.

شارك برأيك