Booking.com

أعلن فندق جنة برج السراب في أبوظبي عن طرح عروض مميزة بمناسبة موسم الصيف وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى “الفورمولا 1″، حيث يقدم الفندق خصماً بقيمة 30% على أفضل الأسعار المتاحة، وذلك خلال شهري أغسطس وسبتمبر عند قيام الضيوف بالحجز المسبق.

ويستمتع النزلاء بروح الضيافة البدوية الأصيلة و بإقامة ذات خمس نجوم وبخدمة الانترنت الأسرع في العالم، بالإضافة إلى خدمات “كريم” للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف والنزلاء وتنظيم المناسبات الخاصة وتقديم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية في مطاعم الفندق المختلفة.

ويوفر العديد من المرافق مثل النادي الصحي وحمام سباحة مكشوف وصالة ألعاب إلكترونية للأطفال، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، وخدمة سيارات فاخرة، وخدمة رعاية الأطفال.

ويتألف فندق جنة برج السراب من 18 طابقاً، ويضم  318 غرفة وجناح فاخر مزودة بأسرة تطابق معايير النوادي الصحية بالإضافة إلى نوافذ هائلة ممتدة من الأرضية لغاية سقف الغرفة بالإضافة إلى المرافق الترفيهية منها أحواض السباحة وصالات الرياضة مجهزة بأحدث الأجهزة.

ويتميز فندق جنة برج السراب في قلب العاصمة الإماراتية على بعد 5 دقائق من كورنيش أبوظبي و20 دقيقة من ياس مول ويحاط بعدد هائل من المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق التجارية.

وكان الفندق قد أطلق شقق إستوديو جديدة من فئة خمس نجوم، بمساحات 38 متراً مربعاً، للإقامة الطويلة وتتوفر أيضاً بأقساط شهرية شاملة كافة الخدمات دون أية تكلفة اضافية، وتم تأثيث الوحدات الإستوديو بالكامل مع سرير بالحجم الكبير ومكتب تنفيذي وتلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة مع قنوات دولية ومحلي، وكذلك الإستفادة من خدمة الإنترنت بسرعة 1.2 جيجابايت في الثانية.

شارك برأيك