Booking.com

أعلن فندق شانغريلا دبي عن طرح عروض مميزة لضيوفه مع إقامة لا تنسى داخل الإمارة النابضة بالحياة، ليستمتعوا بقضاء عطلة عيد الضحى المبارك في أجواء من الفخامة، وذلك بأسعار تبدأ من 700 درهم في إحدى غرف “هوريزون ديلوكس” الفاخرة، أما الأجنحة من 900 درهم، في الفترة من 7 أغسطس حتى 30 سبتمبر.

ويحظى الضيوف السباقين في الحجز بالفرصة في الاطلاع على اللمسات الفنية الرائعة التي تزين التصاميم الداخلية لغرف الفندق، عقب انتهاء أعمال المرحلة الثانية من عملية التجديد لعدد من مرافق الفندق بقيمة بلغت عدة ملايين دولار أمريكي في شهر أغسطس الجاري.

حيث شملت هذه الخطوة تجديد ما يزيد عن 302 غرفة نوم فاخرة، لتكون جاهزةً لاستقبال رواد الوجهة الفاخرة لقضاء أروع الإجازات المحلية في عطلة عيد الأضحى المبارك.

ويعتبر فندق شانغريلا دبي الوجهة الأمثل للعائلات والأفراد الوافدين بهدف العمل، حيث مزجت عملية إعادة تصميم الفندق الراقي ما بين الطابع العربي الحديث وحفاوة الضيافة العريقة التي تشتهر بها فنادق “شانغريلا”، لتقدم الملاذ العصري الأمثل في دبي.

ويوفر فندق شانغريلا دبي 302 غرفة ضيوف فاخرة جاهزة لاستقبال زوار الفندق مع إطلالات خلابة على وسط مدينة دبي أو على الساحلن كما يوفر أرقى المطابخ وأشهى الأطباق العالمية ضمن مطاعم الفندق الخمسة الفاخرة لتلبية أذواق جميع الضيوف.

شارك برأيك