Booking.com

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن إطلاق عروض خاصة لضيوفه خلال شهر مارس الجاري، ليحظى الضيوف بتجربة فاخرة في مختلف مطاعم و مرافق المنتجع الصحي.

ويوفر مطعم “أوليا” وجبة غذاء البرانش كل يوم جمعة من  الواحدة حتى الرابعة، وتشمل عروض وجبة “البرانش” باقة “سيلك” ابتداء من 300 درهم و باقة “بيرل” ابتداء من 395 درهم، وباقة “دايموند” ابتداء من 590 درهم، وباقة الأطفال ابتداء من 150 درهم ومجاناً للأطفال دون الخمس سنوات.

كما يقدم مطعم “سونتايا” تجربة غذاء البرانش الآسيوي كل يوم سبت من الساعة 12:30 بعد الظهر وحتى 4 مساء للاستمتاع بالنكهات التقليدية و الأطباق الآسيوية الخاصة بجنوب شرق آسيا، وتبدأ الأسعار من 229 درهم، وبإمكان الضيوف استخدام حوض السباحة و شاطئ البحر بـ 70 درهم، ومن 299 درهم مع الاستخدام المجاني لحوض السباحة و شاطئ البحر والمنتجع.

وبإمكان الضيوف أيضا الاستمتاع بحوض السباحة و شاطئ البحر مجانا عند تناول وجبة الغذاء في مطعم “سونتايا” بسعر 220 درهم حيث تتكوم قائمة طعام من ثلاث أطباق، و يسري هذا العرض خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا و حتى الساعة 3 مساء.

ويتم كذلك تقديم ليالي للمأكولات العالمية حيث يقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص ومتنوع كل يوم أحد و ثلاثاء و خميس من الساعة السادسة و النصف وحتى الساعة الحادية عشرة مساء لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات ابتداء بسعر 190 درهم على الشخص.

وبمناسبة عيد الأم، أطلق منتجع سانت ريجيس السعديات عروض خاصة بمقهى “ذي دروينغ رووم”، حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بنكهات الشاي الخاصة مع الكعكات الشهية ومشروبين على شرفة المنتجع الساحرة بسعر 250 درهم لشخصين، وذلك يوميا من الساعة الثانية بعد الظهر و حتى السادسة مساء.

كما تشمل عروض نادي “ايريديوم سبا” الصحي علاجات مخصصة لمدة 60 دقيقة باسعار تبدأ من 650 درهم.

شارك برأيك